«الجنرال» عند مارسيلLBC < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة هذه الليلة من برنامج «كلام الناس» رئيس تكتّل «التغيير والإصلاح» العماد ميشال عون (الصورة)، ليعلن موقفه من الانتخابات النيابية المقبلة، والتحالفات والماكينات الانتخابية، وغيرها من المواضيع الداخلية، والإقليمية والدولية.

مراسلو الأخبار «نجوم»
«الجديد» < 21:30

مراسلو أخبار قناة «الجديد» هم ضيوف حلقة الليلة من «أصحاب نجوم» مع غريس الريّس (الصورة). ويتبارى المتشاركون في عدد من الألعاب، والذي يفوز يتوّج في آخر الحلقة «الصاحب النجم». فمن هو أفضل صاحب؟ ومن سيرتدي التاج في النهاية؟

الجامعة اللبنانية أنهكتها السياسة!
«أخبار المستقبل» < 19:10

إقرار قانون تنظيم المجالس الأكاديمية في الجامعة اللبنانية بعد 18 عاماً هو موضوع حلقة هذا المساء من برنامج «تواصل» على شاشة «أخبار المستقبل». فهل يكون عصا سحرية يمنح الاستقلالية للجامعة بعيداً عن أي تجاذبات سياسية؟

«الوطن الصحّ» مع OTV
OTV < 21:00

تعرض OTV الليلة وثائقياً خاصاً بعنوان «الوطن الصحّ» تسلّط فيه الضوء على نظرة «التيار الوطني الحرّ» إلى لبنان والإصلاح المفترض بعد الانتخابات النيابية، إضافةً إلى التجاوزات التي حصلت خلال الأربع سنوات الماضية، والتي يجب تصحيحها.

صراع الأجيال واقع أم خيال؟
«المنار» < 22:00

تطرح حلقة «شباب» الليلة مع سامر عجمي موضوع صراع الأجيال، فهل هو مجرد اختلاف في وجهات النظر أم معركة حقيقية؟ وكيف تسوء العلاقة بين الجيلين؟ ومتى تبدأ بأخذ شكل الصراع؟ وما هو دور ثورة الاتصالات وعصر الانفتاح في توليد هذا الصراع؟ الجواب الليلة.

القاعدة تغيّر استراتيجيتها
arte < 00:15

بعد ثماني سنوات على أحداث 11 أيلول تغيّرت طريقة «القاعدة» في المواجهة، وأصبحت تركّز على الإعلام من الإنترنت إلى التلفزيون والخطابات المسجّلة. تسلّط ARTE الضوء على هذا الملفّ الليلة من خلال وثائقي بعنوان «لغة القاعدة».