القدس لنا... لكن أين العرب؟«الجزيرة» < 21:05

لماذا غضبت إسرائيل من إعلان القدس عاصمة الثقافة العربية 2009؟ إلى متى يتملّص العرب من مسؤولياتهم، وإسرائيل مستمرة في تهويد القدس وتغيير معالم المدينة المقدّسة؟ تطرح حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» هذه الأسئلة على ضيوفها.

«الفساد» يملأ عقارات لبنان
«الجديد» < 21:30

تفتح غادة عيد في حلقة «الفساد» الملف العقاري في لبنان، وتكشف عن تجاوزات واحتيالات حاصلة نتيجةً لخرق القوانين والاستفادة من النفوذ السياسي والمالي لسلخ الأراضي واقتطاعها، وحرمان أهلها الاستفادة منها. وتضيء على ضرورة فتح تحقيق قضائي يعيد الحق إلى أصحابه.

«بكرا النا» مع جواد خليفة
OTV < 21:00

يحاور تلاميذ المدارس وزير الصحة محمّد جواد خليفة عن عمله في الوزارة، وخططه لتحسين الوضع الصحي في لبنان، وذلك في حلقة الليلة من برنامج «بكرا إلنا» على شاشة OTV. كذلك يستعيد خليفة ذكرياته في المدرسة والجامعة وحياته العائلية.

ديانا حداد ضيفة «ستار أكاديمي»
LBC < 20:30

في «برايم» هذه الليلة من برنامج «ستار أكاديمي» يغادر أحد الطلاب الـ«نومينيه» الثلاثة: محمد من مصر أو ناظم من لبنان أو يحيى من الأردن. أمّا ضيفا السهرة، فهما الفنانان ديانا حداد (الصورة) وسعد رمضان اللذان سيشاركان الطلاب الغناء.

«أقوى الرجال» في السجن
«سينما 1» < 18:00

«أقوى الرجال» هو عنوان الفيلم الذي تعرضه قناة «سينما 1» هذا المساء. الشريط من بطولة نور الشريف (الصورة) وسهير رمزي، وتدور أحداثه حول رجل متزوّج وسعيد يُعتقل بسبب شبهه بأحد المجرمين المطلوبين ما يغيّر حياته، ويؤثّر في مستقبله مع زوجته.

«قريب المنال» عن حوادث السيارات
«دبي» < 20:30

يعود برنامج «قريب المنال» في موسمه الثالث مع علي الرميثي على قناة «دبي»، ويطرح هذا المساء موضوع زيادة نسبة حوادث السيارات في العالم العربي، والأسباب التي أدّت إلى هذه الحوادث، من السرعة وصولاً إلى الثمالة والطرقات غير المجهّزة.