«صباح العربيةّ» منوّر مع هيفا«العربية» < 08:00

تُطلّ المغنية هيفا وهبي هذا الصباح في برنامج «صباح العربية» لتتحدّث عن حياتها وزفافها المتوقّع خلال أيام. كما تسلطّ وهبي الضوء على بداياتها في عالم عرض الأزياء والفن والغناء، إضافة إلى ردّها على الشائعات التي طالتها خلال مشوارها الفني.

«قريب جداً» من إبراهيم عيسى
«الحرة» <22:10

بعدما قبل بعفو الرئيس المصري عنه، ماذا يقول الصحافي المعارض إبراهيم عيسى (الصورة) عن الحكم بسجنه وعن حسني مبارك والحريات في مصر والعالم العربي؟ الجواب في حلقة الليلة من «قريب جداً» مع جوزف عيساوي على شاشة «الحرة».

ماذا سيفعل العرب في الدوحة؟
«الجزيرة» < 21:05

ما هي أولويات الزعماء العرب في قمة الدوحة؟ هل هو الموضوع السياسي أم الموضوع الأمني؟ كيف سيتصرّف العرب أمام التغييرات في المنطقة من صعود اليمين المتطرّف في إسرائيل وصولاً إلى العلاقات الأميركية ـــــ الإيرانية؟ يتناول غسان بن جدو هذه المواضيع في حلقة الليلة من «حوار مفتوح».

كريم دكروب وشغفه بمسرح الدمى
«أخبار المستقبل» < 19:35

في حلقة هذا الأحد من «بشغف» يطلّ مؤسس مسرح الدمى اللبناني المخرج كريم دكروب ليتحدّث عن تجربته في هذا العالم الخاص وعن المصاعب التي يواجهها مسرح الدمى في لبنان. وتتخلّل الحلقة شهادات من أصدقائه ومن أشخاص عملوا معه.

رولا تفتح ملفّ الضمان
OTV < 21:45

صناديق الضمان الصحي ومشروع البطاقة الصحية والتسهيلات التي تقدمها. تفتح رولا معوّض في حلقة هذا الأحد من برنامجها «في التفاصيل» هذا الملفّ مع وزير الصحة محمد جواد خليفة (الصورة) والرئيس السابق لجمعية شركات الضمان إيلي نسناس.

في «بيتي» طفل مريض
«الآن» < 10:15

تناقش لارا إبراهيم (الصورة) في حلقة هذا الأحد من برنامجها «بيتي» على شاشة «الآن» موضوع عملية القلب المفتوح عند الأطفال، إضافة إلى موضوعَي سلوكيات الناس في الشارع وكيفية تحضير وجبة غموس الفطر والخبز بالأعشاب.