◄ يستقبل شادي معلوف في برنامجه «استوديو الأصدقاء» عند الحادية عشرة والثلث من قبل ظهر اليوم على إذاعة «صوت لبنان»، النقيبين أنطوان كرباج ومحمد إبراهيم، ويناقشهما في القانون المهني الجديد. ويسألهما ماذا بعد إقرار قانون تنظيم المهن الفنية؟ ومتى التطبيق، وتتخلّل الحلقة مداخلة للمدير العام لوزارة الثقافة عمر حلبلب.
◄ اشتركت الممثلة الأميركية غوينيث بالترو (الصورة) مع دار الأزياء الفرنسية «زوتيز» لإطلاق مجموعة أزياء خاصة بها، مُستلهمة من السبعينيات وتحمل اسم «زوتيز تحب غوينيث».
وأفادت مجلة «إيل» البريطانية أنّ الملبوسات الجديدة مستلهمة من الأزياء التي كانت رائجة في السبعينيات، وفيها بعض التصاميم المخصّصة للرجال، مشيرةً إلى أنّه سيجري الكشف عن مجموعة الأزياء الأسبوع المقبل في لندن.
ويعود ريع بيع كل قطعة ملابس إلى جمعية خيرية محبّبة إلى قلب بالترو هي «كيدز كومباني» في لندن، تقدّم العلاج والتعليم والطبابة والطعام إلى الأطفال المعرّضين للخطر.

◄ رحل أول من أمس الخميس الممثل المصري شوقي شامخ بعد أزمة صحية لم يصمد أمامها طويلاً. ويعدّ شامخ من الممثلين البارزين في مجال الدراما التلفزيونية إذ شارك في معظم مسلسلات أسامة أنور عكاشة مثل «ليالي الحلمية» و»الشهد والدموع» و»أرابيسك». وعرضت آخر مسلسلاته في رمضان الماضي وهي «هيما» و»أيام الدالي» وكان يصوّر قبيل وفاته الجزء الثاني من مسلسل «المصراوية».

◄ يحيي الفنان خوليو إيغليزياس (الصورة) حفلة غنائية وحيدة في 11 نيسان (أبريل) المقبل في «بيال» في بيروت، حيث يغنّي أجمل أغانيه التي اشتهر بها في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي.

◄ منعت السلطات السعودية بثّ أغنية رولا سعد الجديدة «بسبستللو» وذلك لاحتوائها على كلمة «بوسة». وقرّرت شركة «روتانا» طرح الألبوم في المملكة من دون هذه الأغنية على أن يوزّع كاملاً في باقي الدول العربية.