هل تغيّرت أميركا فعلاً؟ «الجزيرة» < 21:05

هل تخلى الرئيس باراك أوباما عن سياسة سلفه جورج بوش في أفغانستان؟ أم أنه أعاد صياغة السياسة نفسها في قالب جديد؟ ولماذا ترسل واشنطن قوات إضافية إلى أفغانستان؟ الجواب في حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» على قناة «الجزيرة».

بولا تواكب القمة العربية...
«أخبار المستقبل» < 20:30

من قطر، تطلّ بولا يعقوبيان (الصورة) في حلقة الليلة من برنامجها «إنتر فيوز» لتواكب أعمال القمة العربية والملفات التي يُتوقَّع أن تُطرح إضافة إلى كلمات رؤساء الوفود، وخصوصاً في ظل الحديث عن تراجع مساعي المصالحة بين الزعماء العرب.

...وبتول أيضاً
«المنار» < 22:00

قمة الدوحة العربية تعقد في ظل تحولات إقليمية ودولية، فهل يكرس القادة العرب مناخ المصالحات الذي بدأ في الرياض؟ كيف ستتعامل القمة مع ملف السودان وفلسطين؟ وماذا عن الموقف من إيران؟ تحاول بتول أيوب وضيوفها الإجابة عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «بين قوسين».

شيرلي تسأل عن جدوى القمة
OTV < 21:45

من قطر أيضاً، تسأل شيرلي المرّ في حلقة الليلة من برنامجها «فكّر مرتين» عن مصير القضايا العربية بعد القمة، وعن جدوى كل هذه اللقاءات العربية التي لم تتمكّن من بتّ أي موضوع مصيري في ظل الخلافات والانقسامات العربية الحالية.

زافين في مطعم بيروتي
«المستقبل» < 21:45

«24 ساعة في مطعم» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «سيرة وانفتحت» مع زافين قيومجيان الذي يجول في مطبخ أحد المطاعم الراقية في بيروت بحثاً عن أسرار الأكل اللذيذ والدقة في العمل، إضافة إلى المشاكل التي يواجهها العاملون مع الزبائن.

«خطوة» بين الكذب والحقيقة
«أبو ظبي» < 19:00

قبل يومين من أول نيسان (أبريل)، وما يحمله هذا اليوم من مقالب وأكاذيب «بيضاء» يفتح خليفة السويدي ملف الكذب وأنواعه والأسباب التي جعلته يستشري في المجتمعات. ويستضيف اختصاصيين في علم النفس والاجتماع، إضافة إلى شهادات من أشخاص دمّرهم الكذب.