بيار شمسيان ملك الكوميديا «الجديد» < 22:30

تستضيف سينتيا الأسمر (الصورة) في حلقة «آلو بيروت» بيار شمسيان.
سيتحدث الممثل الكوميدي عن بداياته الفنيّة وكيف أسّس مسرح «الساعة العاشرة» مع زملائه أندره جدع وليلى أسطفان.

إميل لحود يقول الحقّ لماغي
OTV < 21:00

ما هي أسباب عزله؟ من يقف وراء التحريض عليه؟ من الوعد إلى الخيبة، مسيرةٌ مليئة بالتساؤلات يرويها رئيس الجهورية السابق إميل لحّود مسلطاً الضوء على محطّات مهمّة من عهده في حلقة الليلة من برنامج «الحق يقال» مع ماغي فرح.

تلك هي جرائم إسرائيل في غزة
«الجزيرة» < 22:05

تستضيف حلقة هذه الليلة من برنامج «بلا حدود» مع أحمد منصور المقرر الخاص للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية ريتشارد فولك، ليتحدث عن تقريره عن جرائم الحرب التي قامت بها إسرائيل في غزة خلال عدوانها الأخير.

مالك يحبّ الهوايات القاتلة!
LBC < 21:30

الهوايات الخطرة موضوع حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض» مع مالك مكتبي على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال». ويستقبل مكتبي أشخاصاً يمارسون هوايات تمثّل خطراً كبيراً على حياتهم، كما أنّ بعضها قد يبدو مخاطرة كبيرة.

«قبل أن» تسافر، إعلم حقوقك
«أخبار المستقبل» < 19:35

شركات السفريات المرخّصة من
الدولة وتلك التي تدّعي الترخيص، إضافة إلى التدابير التي يجب على المسافر اتخاذها قبل سفره لحفظ حقّه، هي موضوع حلقة هذا المساء من برنامج «قبل أن» على شاشة «أخبار المستقبل».

مود أضاعت ابنتها
arte < 22:45

في الخامسة والأربعين من عمرها، تكتشف مود أنّ إحدى الفتيات البالغة الحادية عشرة هي ابنتها التي خُطفت منها عندما كان عمرها ستة أشهر. L enfant d une autre تعرضه arte الليلة. بطولة أرلي جوفر وأرنو غانرييه وكاترين جاكوب (الصورة) وإخراج فيرجيني واغون.