الانتخابات النيابية «بدأت» nbn < 21:30

النائب إبراهيم كنعان (الصورة) والصحافي سمير منصور هما ضيفا سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامجه «مختصر مفيد». وتتناول الحلقة موضوع الانتخابات النيابية المقبلة، إضافةً إلى أبرز التطورات السياسيّة في لبنان وفي المنطقة.

خيارات المقاومة الفلسطينية...
«الجزيرة» < 21:05

تتوقّف حلقة «بلا حدود» عند نتائج العدوان الإسرائيلي على غزة والتحركات الأوروبية والأميركية والعربية لتثبيت وقف إطلاق النار. وتتطرّق إلى موضوع الانتخابات الإسرائيلية، وخيارات المقاومة الفلسطينية في المرحلة القادمة. وتستضيف السياسي والمفكّر عزمي بشارة.

سينتيا تُطالب بحقوق الفنانين
«الجديد» < 21:30

تستضيف سينتيا الأسمر وزير السياحة إيلي ماروني (الصورة) في حلقة الليلة من «آلو بيروت» وذلك لإطلاق مشروع يُعنى بالفنانين اللبنانيين الذين عانوا إهمال الدولة اللبنانية وتقصيرها. ستبثّ خلال الحلقة شهادات لفنانين يعرضون مطالبهم.

«في انتظار» التعيينات الإدارية
OTV < 21:00

لماذا التأجيل في التعيينات الإداريّة؟ ما هو الهدف وراء فتح بعض الملفات المعقّدة قبل الانتخابات النيابية؟ تطرح ماغي فرح هذه الأسئلة في «الحقّ يقال» على ضيفيها وزير التنمية الإداريّة ابراهيم شمس الدين وعضو تكتّل التغيير والإصلاح النائب نبيل نقولا (الصورة)

جوني عبده والمحكمة
«أخبار المستقبل» < 21:00

أين أصبحت التحقيقات في اغتيال رفيق الحريري؟ متى تبدأ محاكمة المجرمين؟ ماذا عن الاستارتيجية الدفاعية وعن الانتخابات النيابية المقبلة؟ يجيب السفير جوني عبده عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» مع علي حمادة.

خالد سليم وأروى في «دارك»
«أبو ظبي» < 19:00

يستقبل أشرف عبد الباقي في حلقة «دارك» الفنانَين خالد سليم وأروى في حوار يبتعد عن أخبار الفن، ويقترب من الحياة الشخصية للضيفَين.
ويسرد سليم وأروى ذكرياتهما في المدرسة ومع الأهل وبداية مسيرتهما الفنية.