جنبلاط: «كلام» انتخاباتLBC < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة «كلام الناس» رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط (الصورة). يتحدّث جنبلاط عن نظرته للعدوان على غزة، والانتخابات النيابية، ومستقبل الساحة اللبنانية عشية ذكرى اغتيال الرئيس رفيق الحريري.

فلسطين: دقّت ساعة التغيير
«أخبار المستقبل» < 21:00

تعرض «أخبار المستقبل» الليلة حلقة خاصة مع مهند الخطيب بعنوان «منظمة التحرير شرعية مع وقف التنفيذ؟». وتتناول الحلقة نظرة حركة «حماس» إلى المنظمة وسبب مطالبتها بتأسيس هيئة فلسطينية بديلة، إضافةً إلى الإصلاحات المطلوبة في المنظمة.

نجوم «إربت تنحل» مع غريس
«الجديد» < 21:30

فريق برنامج «إربت تنحلّ» هو ضيف غريس الريّس (الصورة) في حلقة الليلة من برنامجها «أصحاب نجوم» على شاشة «الجديد». ويتبارى المشاركون في أربع ألعاب ليتوّج في نهاية الحلقة «الصاحب النجم» الذي يفوز بأكبر عدد من الألعاب.

«ريفليكس» يناقش الـ sex
OTV < 22:00

تتناول حلقة الليلة من «ريفليكس» موضوع فارق العمر بين الزوجين وأثره في الحياة الجنسيّة، ذلك بحضور اختصاصيين ووجوه معروفة وشهادات حية. وضيف الحلقة هو الناشط القيادي في التيار الوطني الحر ألان عون (الصورة).

بدنا عروس للمحروس
«المنار» < 22:00

يطرح سامر عجمي في برنامج «شباب» «تكاليف الزواج في العالم العربي». ويسأل كيف يمكن خفض هذه التكاليف؟ ألا يدفع الغلاء إلى عدم الزواج ما يؤدي إلى تفاقم مشكلة العنوسة؟ ويستقبل مجموعة من الشباب من مختلف الدول العربيّة.

التنصّت أيضاً وأيضاً
Nbn < 21:00

في حلقة خاصة عن موضوع التنصت يستضيف سعيد غريب في برنامجه «مختصر مفيد» النائب نادر سكر، والعميد المتقاعد سمير الخادم، والنائب حسن فضل الله (الصورة) ليتحدّثوا عن خلفيات الهجوم على وزير الاتصالات، وعن هدف التنصّت.