التنصّت في «بورصة» الانتخابات«الجديد» < 21:30

تفتح غادة عيد في حلقة الليلة من «الفساد» ملف التنصّت، وما أثير حوله من جدل وتسأل عن أسباب إعادة فتحه الآن قبل الانتخابات، وكذلك توضح للرأي العام كافة ملابساته والحقائق، التطورات وكيفية تطبيق القانون.

... وجبران باسيل يدافع عن نفسه
«المنار» < 21:30

وزير الاتصالات جبران باسيل (الصورة) هو ضيف عماد مرمل الليلة في «حديث الساعة» على المنار ليتحدّث عن الاتهامات الموجّهة إليه في ملف التنصّت، إضافةًَ إلى موضوع الانتخابات النيابية والتحالفات السياسية للتيار الوطني الحر.

«حمّام بغدادي» في «كلمات متقاطعة»
«أخبار المستقبل» < 19:30

يتخلّل حلقة الليلة من «كلمات متقاطعة» تحقيق عن مسرحية «حمّام بغدادي» للمخرج العراقي جواد الأسدي، إضافة إلى تقرير عن مركز الدراسات والبحوث الذي يترجم أهم الكتب والمراجع السياسية إلى اللغة العربية وغيرها من المواضيع الفنية والثقافية.

«صناعة الموت» على الإنترنت
«العربية» < 21:00

تسلّط حلقة الليلة من «صناعة الموت» على المواقع المتطرّفة التي تعرض عمليات قتل وذبح مباشرة. ما هي صحّة هذه الأشرطة؟ كيف تصوّر؟ وتستضيف بعض الأشخاص الذين صوروا عدداً من هذه الأشرطة ليتحدّثوا عن خبرتهم.

مَن المُستفيد في عدوان غزّة؟
«الجزيرة» < 21:05

تتناول حلقة «أكثر من رأي» الليلة موضوع الانتخابات الإسرائيلية بعد العدوان على غزة. هل تراجعت شعبية الائتلاف الحاكم أمام أحزاب اليمين؟ وهل فشلت إسرائيل في تحقيق أهدافها في غزة؟ وما هي حظوظ كل فريق في الفوز؟ الجواب في الحلقة.

غسّان الرحباني: الفصل الأخير
OTV < 21:00

تَعرض OTV الليلة البرايم الأخير من برنامج «غنّي مع غسان» مع غسان الرحباني... ويتبارى ثمانية مشاركين يخضعون لتصويت الجمهور لتقويم أعضاء لجنة الحكم: زياد الرحباني (الصورة) وجورج وديع الصافي ورانيا الحاج وعبيدو باشا.