«ترانزيت»: بيروت/ غزّة/ باريس«أخبار المستقبل» < 21:00

تُلقي نجاة شرف الدين غداً (الأحد) في «ترانزيت» الضوء على الوضع في غزة بعيون الصحافيّين، إضافة إلى الاعتصامات الفرنسيّة ضد ساركوزي. كذلك تتناول موضوع الكتلة النيابية الوسطية. وتستضيف الإعلاميّين عماد خياط ومارلين خليفة ويوسف بزي.

الليلة رأس السنة على «الجديد»
«الجديد» < 21:00

تعرض قناة «الجديد» الليلة السهرة الفنية التي صُوِّرت في مناسبة عيد رأس السنة، لكنها لم تعرض وقتها بسبب العدوان على غزة. يشارك في السهرة عدد كبير من الفنانين كنيللي مقدسي (الصورة) وهشام الحاج وغيرهما، وتقدّمها دارين شاهين.

فيروز ونصري في «بنت الحارس»
OTV < 21:00

لا تزال قناة OTV تكرّم الراحل منصور الرحباني (الصورة) من خلال عرض أبرز أفلام الأخوين الرحباني. بعد «سفر برلك» و«بياع الخواتم» تعرض الليلة فيلم «بنت الحارس» (1968) من بطولة فيروز ونصري شمس الدين وإخراج هنري بركات.

عزمي بشارة في «جدول أعمال»
«المنار» < 22:00

يستضيف نافذ أبو حسنة في حلقة الليلة من «جدول أعمال» المفكر العربي والسياسي عزمي بشارة (الصورة) ليناقش معه مرحلة ما بعد بوش والسياسة الأميركية بعد العدوان على غزة، إضافةً إلى الواقع العربي بعد القمم السياسية والاقتصادية.

بن جدو على مشارف رفح
«الجزيرة» < 21:05

بعد منعه من دخول قطاع غزة، يفتح غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» على شاشة الجزيرة موضوع إقفال السلطات المصرية لمعبر رفح ومنع إدخال الدواء والطعام إلى سكان القطاع المحاصرين، وذلك مباشرة من أمام بوابة المعبر المغلقة.

ريم حنا «تلتقي» بروين
«دبي» < 20:30

تستضيف بروين حبيب في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين» الكاتبة السورية ريم حنا (الصورة) التي بدأت حياتها شاعرة وصحافية، قبل أن تتحول إلى كاتبة دراما معاصرة في سوريا، إذ كتبت حتى الآن أكثر من عشرة مسلسلات.