◄ شارك شريط وثائقي للفلسطينية جاكي سلّوم في مهرجان «ترافلينغ» في فرنسا الذي انطلق قبل أيام. وكان المنظّمون اختاروا مدينة القدس محوراً لدورته العشرين الحالية. ويقدم المهرجان في عروضه الخاصة أكثر من ستين فيلماً تتناول القدس في مختلف الحقب، تتنوع في أشكالها ومضامينها ومخرجيها. وتفاعل الفرنسيون مع عمل سلوم الذي يرصد يوميات فرقة «هيب هوب» فلسطينية والتطور الذي وصلت إليه بعد ولادة فرقة «دام» قبل سنوات وصولاً إلى فرقة «بي آر» التي انطلقت قبل عامين في غزة رغم الحصار.
◄ استغنت قنوات «ميلودي» عن شريط الرسائل SMS BAR عن شاشة قناة «ميلودي أرابيا»، بعد النجاح الكبير الذي حققته قناة «ميلودي هيتس» وردود الأفعال الإيجابية من المشاهدين بعد إلغائها لتلك الخدمة. إذ أحبوا الشاشة بشكلها الجديد. يذكر أن «ميلودي» هي أول من قدم تلك الخدمة وأول من استغنى عنها.

◄ نفت الفنانة يسرا لـ«الأخبار» ما تردّد عن طلب شركة «غودنيوز غروب» منها التفرغ لفيلم «بوبوس» وعدم تقديم أعمال درامية لرمضان المقبل، مؤكدة أن وجودها في رمضان 2009 مرتبط بانتهاء تحضيرات مسلسل «خاص جداً» للسيناريست تامر حبيب والمخرجة غادة سليم.

◄ بدأ أشرف عبد الباقي قبل يومين تصوير مسلسل «أبو ضحكة جنان» بإدارة المخرج محمد عبد العزيز. واضطر عبد الباقي إلى قص شعره كاملاً ليتماشى مع الشخصية التي يجسدها في العمل وهي شخصية إسماعيل ياسين.