«ألو» جهاد عقل؟«الجديد» < 21:30

تستضيف سينتيا الأسمر في حلقة الليلة من «ألو بيروت» عازف الكمان جهاد عقل الذي يتحدّث عن بداياته في العزف وطفولته في درس الموسيقى مع والده، إضافة إلى المشاكل التي واجهته في تطوير عمله، وخصوصاً أنّ العزف الموسيقي لا يحظى بالأهمية الكافية في لبنان.


30 عاماً من الثورة... الإيرانية!
«المنار» < 22:00

ماذا بعد 30 عاماً على انتصار الثورة الإسلامية في إيران؟ ما هو مستقبل العلاقات العربية الإيرانية؟ وهل إيران عدو أم حليف للعرب؟ هذه الأسئلة يطرحها عمرو ناصف في حلقة الليلة من برنامجه «ماذا بعد؟» على ضيوفه مسعود أسد اللاهي ومحمد سعيد إدريس

Made in Teheran على arte

تُخصّص arte أيضاً سهرتها لترصد إيران ماضياً وحاضراً ومستقبلاً. هكذا، يصطحبنا الصحافي الفرنسي مانون لوازو في رحلة للتعرف إلى أحياء طهران وساكنيها. وتستكمل arte سهرتها مع وثائقي «Iran une puissance devoilee» الذي يستعرض قوة إيران خلال 100 عام وأسباب صراعها مع الغرب.

ذكرى الحريري من باريس
«المستقبل» < 20:30

تنقل قناتا «المستقبل» و«أخبار المستقبل» الليلة مباشرة من فرنسا مراسم إحياء الذكرى الرابعة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري، وذلك بحضور نازك الحريري (الصورة)، التي ستلقي كلمة بالمناسبة ـ وعدد من السياسيين اللبنانيين والفرنسيين.

«وهب الأعضاء» بالخطّ العريض
LBC < 21:30

«وهب الأعضاء» هو موضوع حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض» على LBC. ويستضيف مالك مكتبي بعض العائلات التي وهبت أعضاء أبنائها بعد وفاتهم، إضافة إلى أشخاص زُرعت لهم أعضاء. كذلك يسلّط الضوء على الجوانب الطبية والدينية لهذا الموضوع.

زواج ليلى... زواج «مصلحة»
«أبو ظبي الأولى» < 21:30

ابتداءً من الليلة تعرض قناة «أبو ظبي الأولى» مسلسلاً جديداً بعنوان «ليلى» من بطولة هيفاء حسين (الصورة) وإبراهيم الزدجالي وكتابة ليلى عبد العزيز الهلال وإخراج عامر الحمود. وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة تضطر للزواج من رجل أكبر منها لإنقاذ عائلتها من الفقر.