سعد الحريري عند مارسيلLBC < 21:30

قبل يومين من الذكرى الرابعة لاغتيال والده، ومن المهرجان الجماهيري في وسط بيروت، يستقبل مارسيل غانم في «كلام الناس» رئيس كتلة «المستقبل» النائب سعد الحريري ليتحدث عن هذه المناسبة وعن الانتخابات النيابية المقبلة.

مرايتي يا مرايتي
«المنار» < 21:30

تطرح حلقة هذه الليلة من «شباب» موضوع الاهتمام بالمظهر: هل هو هوس؟ وما هي أسباب بعض المظاهر الخارجة عن المألوف. وتستضيف اختصاصية التغذية حوراء حلباوي ومصطفى عبد العزيز من العراق وعلاء العلي من فلسطين وجلال الياس من سوريا.

«أصحاب» غريس... يمثّلون
«الجديد» < 21:30

الممثلون رندلى قديح (الصورة) ورانيا عيسى ومي سحاب ووجيه صقر ونادين الراسي هم نجوم حلقة الليلة من «أصحاب نجوم» مع غريس الريّس على شاشة «الجديد»، فمن منهم سيتوّج «الصاحب النجم» في نهاية الحلقة؟ الجواب الليلة.

يا ورد مين يشتريك؟
OTV < 22:00

اقترب «عيد العشاق» واقتربت معه مظاهر الزينة والورود الحمراء، لكن ما هي أنواع الحبّ؟ هل هناك حبّ واحدٌ في الحياة؟ يطرح نبيل خوري هذا الموضوع في حلقة الليلة من Reflex بمشاركة الإعلامية رولا معوّض والفنانة لاميتا فرنجية (الصورة).

«المستقبل» تتذكّر شيراك
«أخبار المستقبل» < 21:00

ماذا يقول جاك شيراك في الذكرى الرابعة لاغتيال صديقه الرئيس رفيق الحريري؟ وكيف تلقّى خبر اغتياله؟ وما هي توقّعاته للمحكمة الدولية؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها منى السعيد على شيراك في مقابلة خاصة تعرض الليلة على «أخبار المستقبل»

كان يا ما كان... سراييفو
arte < 20:45

تخصّص arte سهرتها لعرض فيلم Sarajevo, mon amour الذي فاز بجائزة «الدب الذهبي» في مهرجان برلين عام 2006. تدور أحداثه حول فتاة تكتشف أنها ليست ابنة شهيد في حرب البوسنة بل ثمرة عملية اغتصاب. الفيلم من إخراج جاسنيلا زبانيك وبطولة بودغان ديكليك.