◄ قررت شركة «غودنيوز» للإنتاج السينمائي تأجيل تصوير فيلم «محمد علي»، كتابة لميس جابر وبطولة يحيى الفخراني إلى تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، وذلك بسبب ضخامة ميزانيته التي تبلغ حوالى ٥٠ مليون جنيه (10 ملايين دولار) وفقاً لما ذكرته مصادر في فريق عمل الفيلم.وكانت ميزانية الفيلم قد أثارت جدلاً خلال الشهرين الماضيين، غير أن مصادر الشركة المنتجة أكدت أن الفيلم يحتاج إلى مجاميع ضخمة (كومبارس) وخبراء معارك وتحريك خيول، إضافةً إلى ملابس كثيرة ذات مواصفات محددة عُثر عليها في الهند.

◄ بدأت قناة «أبو ظبي الأولى» عرض المسلسل السوري «وصمة عار» بطولة خالد تاجا وباسم ياخور وجمانة مراد (الصورة) وكتابة فتح الله عمر وإخراج ناجي طعمي. وتدور أحداثه حول رجل أعمال ومحام ناجح يتعرض لحملات تشهير وتشكيك في سمعته، ما يعرّضه لأزمات صحية توصله إلى المستشفى لكنه يرفض الاستسلام ويسعى جاهداً لكشف عدوّه.

◄ «جورج بوش مات» هو الخبر العاجل الذي ظهر أول من أمس على شاشة إحدى المحطات التلفزيونية في جنوب أفريقيا، وكان تقنيّوها ينفّذون تجربة على بثّ الأخبار المتواصلة على شكل «شريط الأخبار» News bar. الخبر الذي دام ثلاث ثوانٍ على شاشة «إي تي في» سُحب بعدما اكتشف العاملون أنّ أحدهم ضغط خطأً زرّ البثّ بدل زرّ التجريب!