◄ صدر بيان عن الفنّان فضل شاكر يتعلق بما بُثَّ في الحلقة الأولى من برنامج «للنشر» مع الإعلامي طوني خليفة على شاشة «الجديد» السبت الماضي. ونفى البيان ما جاء على لسان أحد الشعراء الفلسطينيين الذين أطلّوا في الحلقة في حوارٍ مسجّل زاعماً أنّ شاكر طلب مقابلاً مادياً مقابل مشاركته في أوبريت غنائي في سوريا تضامناً مع غزة.
◄ انتهت المطربة رويدا عطية من تصوير كليب «كون جديد» مع المخرج عادل سرحان من كلمات وألحان وتوزيع وإنتاج شركة «يلا فن»، وإدارة إنتاج شركة «العنود للإنتاج». يناقش الكليب السلام بين الشعوب ويشارك فيه أكثر من 200 طفل وطفلة كرمز لبناة السلام.

◄ نشرت صحيفة الـ«غارديان» البريطانية تفاصيل دقيقة وخاصة من رسائل إلكترونية للرئيس الأميركي باراك أوباما. وقالت «إن الرئيس الأميركي أرسلها أخيراً عبر جهازه «البلاكبيري» إلى أفراد أسرته وأصدقائه ومساعديه». ووعدت الصحيفة بأن تعرض أسبوعياً باقة من «الإيميلات» السِّرِيَّة التي أرسلها أوباما خلال الأيام القليلة التي تسبق النشر.

◄ قضت محكمة مصرية أمس بتأجيل النظر في قضية رجل الامن المصري السابق محسن السكري المتهم بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم ورجل الاعمال والسياسي هشام طلعت مصطفى المتهم بالتحريض والمساعدة في الجريمة التي ارتكبت في دبي في شهر يوليو (تموز) الماضي.