«الشيخ» سامي يحبّ الانتخابات! «أخبار المستقبل» < 21:00

للمرة الأولى يطلّ سامي الجميّل مع علي حمادة في حلقة «الاستحقاق»، ليتحدّث عن معركة «الكتائب» الانتخابية في المتن الشمالي وكسروان وزحلة والبترون، ويسلّط الضوء على مشاكل الحزب الداخلية والتحالفات المتوقّعة قبل أشهر قليلة من الانتخابات.

ماغي في دهاليز المحكمة الدولية
OTV < 21:00

بعد التهويل بالمحكمة الدولية في خطابات مهرجان 14 شباط، ماذا يقول الحقوقيون والخبراء الجنائيون عنها وعن المتهمين المفترضين؟ ما هي الأدلّة والمعطيات الموجودة مع لجنة التحقيق؟ هذه الأسئلة تطرحها ماغي فرح في «الحق يقال» مع ناجي البستاني وحسن جوني والزميل عمر نشابة.

«قمر» خالد أبو النجا
«أبو ظبي» < 19:00

بعيداً عن السينما والتمثيل، يستضيف أشرف عبد الباقي الفنانين المصريَين خالد أبو النجا وبسمة في حلقة هذا المساء من «دارك»، ليتحدثا عن علاقتهما بالتكنولوجيا والآلات الجديدة، ويستعرض أبو النجا إطلاقه قمراً صناعياً إلى الفضاء.

حين يتخطّى الزواج الخطّ الأحمر
LBC < 21:30

ما هي أشكال الزواج في العالم العربي؟ ما هي الأطر والقوانين التي تحكمه؟ وهل من قيود تحدّه؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامجه «أحمر بالخط العريض»، ويستضيف عدداً من الحالات التي تخطّت القيود التي رسمها المجتمع والدين.

هل قلت ديموقراطية؟
NBN < 21:00

فاديا كيروان وفؤاد أبو ناضر هما ضيفا سعيد غريّب الليلة في «مختصر مفيد». ويتحدّثان عن آخر المواضيع السياسية، وخصوصاً الانتخابات النيابية المقبلة ومستقبل لبنان في ظل الاصطفافات الحالية، إضافة إلى موضوع الديموقراطية في الحياة السياسية.

ماذا يجري في السعودية؟
«المنار» < 22:00

يرصد عمرو ناصف في «ماذا بعد؟» دلالة التغييرات السعودية، متوقفاً عند خلفية إسناد موقع رفيع لامرأة، سائلاً: هل ستبقى التغيرات داخليّة أم لها امتدادات خارجيّة على صعيد العلاقة السعوديّة ـــــ السورية؟ ويستضيف الصحافي السعودي جاسر الجاسر ورئيس جريدة الثبات فؤاد عيتاني.