«شي غريب» من بنغلادش إلى الصين «أخبار المستقبل» < 19:10

من موسيقى البيانو في الشوارع إلى الإنجاب في بنغلادش، مروراً بالباربي الصينية ومعرض فنّي فرنسي، يتنقّل برنامج «شي غريب» على شاشة «أخبار المستقبل»، هذا المساء، بين مختلف أنحاء العالم ليسلّط الضوء على بعض «الغرائب» الموجودة فيه.

وضاعت غادة في الدوائر الرسمية!
«الجديد» < 21:30

تستكمل غادة عيد في حلقة الليلة من برنامجها «الفساد» ملفّ المواطن مع الإدارات الرسمية، وتكشف تفاصيل ومعلومات جديدة تتعلق بهذا الملف، وتعرض شهادات عدد من المواطنين الذين عانوا أثناء إنجازهم لبعض المعاملات.

الآباء يأكلون الحصرم والأبناء يضرسون
«المنار» < 18:20

ما هي تبعات الخلافات بين الزوجين على الأولاد؟ ما هو دور الاعتذار بين الأهل؟ وهل يرمّم ما كسره الخلاف؟ تطرح سوزان شعيتو هذه الأسئلة في حلقة «مشكلة ورأي» على ضيوفها الاختصاصي في العلاقات الزوجية رائد محسن، والشيخ حسّان عبد الله ولمى صليعي.

«الجزيرة» توثّق جرائم إسرائيل
«الجزيرة» < 19:05

تعرض قناة «الجزيرة» مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج «في الواجهة» بعنوان «لائحة الاتّهام»، من إعداد عبد الله البني وعبدالدايم الصماري وإخراج عبد الله البني. ويرصد الشريط الجرائم التي ارتكبتها إسرائيل في عدوان غزة وفي غيره من الحروب ضدّ العرب.

جاء دور ماريو عون!
«OTV» < 21:00

بعد زيارة وزير الداخلية زياد بارودن تنتقل حلقة «بكرا إلنا» مع عدد من تلاميذ المدارس إلى مكتب وزير الشؤون الاجتماعية ماريو عون (الصورة) ليتحدّث عن مشاريعه المستقبلية وعن خططه لتحسين الوزارة. البرنامج من إخراج بروني أنجيليني وإشراف الزميل جان عزيز.

اضحك تضحك لك الدنيا
«art حكايات كمان < 20:00

ابتداءً من هذه الليلة، تبدأ قناة «art حكايات كمان» عرض المسلسلين الكوميديين «ياسين في مستشفى المجانين» الذي يروي سيرة طبيب (محمد نجم) ورَث مستشفى عن والده. أما المسلسل الثاني فهو «رست هاوس» (20:30) ويدور حول صراع الأجيال في العائلة نفسها.