معكم غسان بن جدّو من... غزّة «الجزيرة» < 21:05

بعد دخوله إلى غزّة، يطلّ غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح»، في حلقة مسجّلة من داخل القطاع، في جولة مع مقاتلي «القسّام» بين الركام ومواقع المعارك، يتحدّثون فيها عن تفكيرهم وإيمانهم وعن المعارك الضارية التي حصلت خلال العدوان.


كيف تعاطى الإعلام مع اغتيال الحريري؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

في إطار مواكبة «أخبار المستقبل» للذكرى الرابعة لاغتيال رفيق الحريري، تستقبل نجاة شرف الدين في حلقة غد من «ترانزيت» الكاتب السياسي نهاد المشنوق (الصورة)، لتسليط الضوء على طريقة تعاطي الإعلام مع عملية الاغتيال منذ 2005 حتى اليوم.

الضمان الاجتماعي: قصة إبريق الزيت
OTV < 22:00

كيف انتقل الضمان الاجتماعي في لبنان من الوفر إلى العجز؟ ماذا عن التعرفات الاستشفائية التي لم تتغيّر منذ مدة؟ ومن يتحمّل هذه التعرفة؟ تعالج رولا معوّض هذه المواضيع في حلقة الغد من «في التفاصيل» مع محمد الكركي وسليمان هارون وغسان غصن (الصورة).


المعركة السياسية... حامية
anb < 11:20

عضو الهيئة التأسيسيّة في «التيّار الوطني الحرّ» المهندس زياد عبس (الصورة) هو ضيف برنامج «اليوم السابع» هذا الأحد، ليتحدّث عن بدء المعركة الانتخابية والتحالفات المتوقّعة في مختلف المناطق اللبنانية، إضافة إلى أبرز التطوّرات الأمنية والسياسية بعد مهرجان 14 شباط.


هل حان وقت التغيير في السعودية؟
LBC الفضائية < 20:30

«السعودية بين تحديات الإصلاح وزمن التغيير» هو عنوان حلقة هذا الأحد من برنامج «أنت والحدث» مع شدا عمر. وتتناول خلفيات التغييرات الأخيرة في المملكة ودلالاتها وكيف استقبل السعوديون هذه الخطوات «الإصلاحية».

صباح تغرق في «وكر الملذات»
«سينما 1» < 22:00

تخصّص قناة «سينما 1» سهرة ليلة الأحد لعرض فيلم «وكر الملذات» الذي تدور أحداثه حول فتاة (صباح ـــــ الصورة) تضل طريقها عندما تقودها الأقدار إلى منزل امرأة سيئة السمعة وتقع في حب ابنها (شكري سرحان). إخراج حسن الإمام.