سجّل، أنا لبنانيOtv < 22:00

الجنسية اللبنانية: «كيف نحصل عليها؟ لماذا حصل عليها بعض مَن لا يستحقّها؟ ولماذا لا يحصل عليها بعض المغتربين؟» من هذه المحاور ينطلق قطار الحوار «فكّر مرتين» مع شيرلي المر وضيفيها الليلة سيمون أبي رميا ونعمة الله أبي نصر (الصورة)

بولا على جبهة... الانتخابات!
«أخبار المستقبل» < 20:30

يناقش برنامج inter-views الانتخابات النيابية والإحصاءات التي نُشرت حول النتائج المتوقعة، إضافة إلى الحملة على الرئيس فؤاد السنيورة. وتستضيف بولا يعقوبيان (الصورة) الياس الزغبي ومحمد عبد الحميد بيضون هذا المساء على شاشة «المستقبل».

بثينة شعبان «بين قوسين»
«المنار» < 22:00

انفتاح دول الاعتدال العربي على سوريا هو عنوان حلقة «بين قوسين» الليلة على قناة «المنار». وتدير النقاش الإعلامية بتول أيوب بين المستشارة السياسية والإعلامية في الرئاسة السورية بثينة شعبان والصحافي سركيس نعوم.

زافين وكوثر والرقص ثالثهما
«المستقبل» < 9:30

من فتاة محجبة بجواز سفر مغربي الى راقصة في مربع ليلي في لبنان.كيف أنجبت طفلة من رجل سوري لا تعرف الا اسمه الأول فقط؟ لماذا لم ينجح البرنامج في إحضارها كضيفة؟ قصة كوثر (الصورة) الليلة في «سيرة وانفتحت» مع زافين.

ضاع الصبي بين ستّ الحبايب والخادمة
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تعرض حلقة «خطوة» هذا المساء على قناة «أبو ظبي الأولى» مشكلة خدم المنازل الذين تغلغلوا في الكثير من البيوت العربية والخليجية مع تلاشي مفهوم الأسرة الممتدة، وانخراط المرأة في سوق العمل، وبقاء الزوجين فترات أطول خارج المنزل.

هل تُسحب الاستثمارات من إسرائيل؟
«الجزيرة» < 21:05

تناقش حلقة الليلة في «من واشنطن» على «الجزيرة» تجربة سحب الاستثمارات الاقتصادية من إسرائيل التي قادت حملتها جامعة «هامبشير» الأميركية في جنوب أفريقيا عام 1977، فهل تنجح في تكرار التجربة مع إسرائيل؟