«خليك بالبيت» مع طارق متري «المستقبل» ■ 22:00

من الثقافة إلى السياسة فالوزارة، كيف دخل وزير الإعلام اللبناني طارق متري (الصورة) الحياة السياسية في لبنان؟ من شجّعه؟ من وقف عائقاً في وجه تحقيق طموحاته؟ وما هي نظرته للإعلام والحياة الثقافية اللبنانية؟ هذه الأسئلة وغيرها يجيب عنها متري مع زاهي وهبي في «خليك بالبيت».

بين المحكمة الدولية والانتخابات
«أخبار المستقبل» ■ 21:00

مع اقتراب المحكمة الدولية والانتخابات النيابية، ماذا يقول الوزير خالد قباني؟ ما هي توقعاته؟ وهل من عوائق أمام بدء المحاكمة؟ هذه المواضيع تناقشها سحر الخطيب مع قباني في حلقة الليلة من «الحد الفاصل» على شاشة «أخبار المستقبل».

سوريا/ السعودية: مصالحة أم مواجهة؟
«الجديد» ■ 22:15

«المصالحات العربية ... فرص وتحديات» هو عنوان حلقة الليلة من «في الممنوع» مع كاترين حنا على شاشة «الجديد» التي تسلّط الضوء على مدى جدية هذه المصالحات، وخصوصاً مع ازدياد الحديث عن مصالحة سعودية ـــــ سورية وشيكة.

أخبار ماريو عون عند جورجينا
OTV ■ 21:00

جورجينا عون زوجة وزير الشؤون الاجتماعية ماريو عون (الصورة) هي ضيفة حلقة الليلة من «خود خبارن من نسوانن»، مع روبير فرنجية، لتتحدّث عن زوجها بعيداً عن السياسة: كيف يقضي أوقاته في البيت؟ ما هي عيوبه؟ وما الذي يزعجه أو يغضبه؟ الجواب الليلة.

مشاريع التقسيم تجتاح العراق
«الجزيرة» ■ 21:05

ينـــــــاقش فيصل القاسم في حلقة الليلة من «الاتجـــــــــاه المعاكس» موضوع العراق ومشاريع التقسيم. ويعود مع ضيـوفه إلى نتائج انتخابات مجالس المحافظات العراقية ودلالة هذه النتائج، كما يسلّط الضوء على مشاريع التقسيم ومن يدعمها.

حسين فهمي ضائع في «سوق النساء»
«أبو ظبي الأولى» ■ 21:30

نادية (شريهان) صحافية تكلّف بتغطية حادثة انتحار فتاة فتفاجأ بأن القتيلة هي أختها سهير، تلتقي صدفة بمجرم خطير (حسين فهمي ـــــ الصورة) يطارده الأنتربول وهو مريض نفسياً ويحاول الانتقام من النساء. فيلم «سوق النساء» تعرضه «أبو ظبي الأولى» الليلة.