جورج خبّار مع غريس«الجديد» ■ 21:30

أبطال مسرحية «عالطريق» أي جورج خباز (الصورة) ورفاقه هم ضيوف غريس الريّس في حلقة الليلة من «أصحاب نجوم». مَن يتوّج في نهاية الحلقة «الصاحب النجم»؟ من سيجمع أكبر عدد من النقاط؟ ومن سينجح في الألعاب الأربع؟ الجواب في حلقة الليلة.

نجيب ميقاتي مرشّح وسطي؟
LBC ■ 21:45

ماذا يقول رئيس الحكومة الأسبق نجيب ميقاتي (الصورة) عن الانتخابات النيابية؟ ماذا عن معركة طرابلس؟ وهل هو مرشّح وسطي؟ مارسيل غانم يطرح هذه الأسئلة على ميقاتي في حلقة الليلة من برنامجه «كلام الناس» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال».

نحنا رجالك يا زعيم
OTV ■ 22:15

مع اقتراب موعد الانتخابات النيابية يطرح المعالج النفسي نبيل خوري في حلقة «ريفليكس» موضوع «الاستزلام والتبعيّة» من مختلف جوانبها والأسباب التي تدفع المواطن اللبناني تحديداً إلى الارتهان لأحد الزعماء أو لأحد الأحزاب، كما يضيء على تبعات هذه الظاهرة.

حنان الترك عالقة في «الحبّ الأوّل»
«المستقبل» ■ 22:30

تعرض قناة «المستقبل» الليلة فيلم «الحب الأوّل» (2001) الذي تدور أحداثه حول خمسة شباب يعيشون قصص حبّ متداخلة تسبّب لهم المشاكل. بطولة حنان الترك ومنى زكي ومصطفى قمر (الصورة) وهاني رمزي وطارق لطفي، وإخراج حامد سعيد.

العمل الطلابي في طور... الانقراض؟
«المنار» ■ 21:30

يفتح سامر عجمي في حلقة الليلة من «شباب» موضوع العمل الطلابي ويركّز على العالم العربي وأساب عزوف الطلاب العرب عن المشاركة في هذا العمل. ويستضيف وسيم بصيبي وصفاء إبراهيم من لبنان وجهاد سليمان من سوريا وسارة عبد العليم من مصر.

«الدعوة عامة»: إياكم والمخدرات
«سما دبي» ■ 20:00

تعاطي المخدرات: أسبابه وانعكاساته على المجتمع ولا سيّما الشباب وطريقة مكافحته هي مواضيع حلقة الليلة من برنامج «الدعوة عامة» مع جمال مطر (الصورة) على قناة «سما دبي» ويستضيف اختصاصيين في علم الاجتماع والطب النفسي، إضافة إلى شهادات حية.