◄ أكّدت إذاعة «صوت الغد» في اتصال مع «الأخبار» خبر دخول الإعلامية ريما نجيم إلى المستشفى وذلك لإجراء فحوص دورية.
◄ تصل أسرة مسلسل «ليالي» إلى بيروت نهاية الأسبوع الأول من شهر آذار (مارس) المقبل لتصوير مجموعة كبيرة من المشاهد. ويحصل فريق العمل حالياً على فترة راحة بعد العودة من الإسكندرية، حيث انتهى المخرج أحمد شفيق من تصوير ساعتين من المسلسل الذي يعدّ البطولة المطلقة الأولى للممثلة زينة، مع صلاح عبد الله وسوسن بدر وعزت أبو عوف.

◄ هدأت أزمة المخرجين في التلفزيون المصري هدوءاً مؤقّتاً بعد وعود تلقّوها بأن يُسوّى الخلاف مع إدارة التلفزيون مطلع الشهر المقبل، وأن يجري البحث عن مجالات لتشغيلهم في خريطة البرامج الجديدة للقنوات الأرضية المصرية بجانب المخرجين الذين سيُستعان بهم من الخارج.

◄ المطربة الشعبية أمينة الشهيرة بمطربة «الحنطور» تعيش حالة من النشاط الفني بعيداً عن الغناء، حيث تجسّد شخصية صديقة حنان ترك في مسلسل «هانم بنت باشا»، كما انتهت من تصوير فيلم «بيئة بارتي» مع سعد الصغير، وتشارك في تقديم برنامجين على قناة «نايل كوميدي» هما «ماذا لو لو» و«الفنكوش نيوز».

◄ فازت قناة CNN العالمية بجائزة ذهبية من أصل اثنتين في المهرجان العالمي للإبداع الإعلانيّ، وذلك عن الحملة الإعلانية المخصصة للسياحة في أفريقيا الجنوبية، التي قُدّمت تحت عنوان «أفريقيا الجنوبية الخاصة بي».

◄ قدّم روبرت مردوخ رئيس صحيفة «نيويورك بوست»، اعتذاراً شخصياً مطبوعاً عن رسم كاريكاتوري أثار احتجاجات قرّاء رأوا أنّه رسم عنصري صوّر الرئيس الأميركي باراك أوباما على أنه قرد. وقال مردوخ الذي يرأس شركة «نيوز كوربوريشن» التي تملك الصحيفة في مقال على الصفحة الثانية «أود اليوم أن أعتذر شخصياً إلى أي قارئ شعر بالإهانة أو التحقير». وأضاف «يمكنني أن أؤكد لكم، دون شك، أن القصد من هذا الرسم هو السخرية من قانون إنعاش الاقتصاد».

◄ أطلقت أمس المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية مسابقة أفضل موقع إلكتروني حكومي في العالم العربي. للمشاركة زيارة الموقع:
www.egovwebawards.org