غسان بن جدّو مرابط في غزة«الجزيرة» ■ 21:05

الجانب العسكري والقتالي لعمليات مقاومي كتائب «عز الدين القسام»، خلال العدوان الإسرائيلي على غزة، هو موضوع حلقة الليلة من «حوار مفتوح» التي سجّلها غسان بن جدو خلال زيارته إلى القطاع. ويتخلّل الحلقة حديث مع «أبو عبيدة» (الصورة) المتحدث الرسمي باسم «القسام».

جوزف عيساوي يتألّم!
«الحرة» ■ 21:10

لماذا نتألّم؟ كيف يتحمّل الفرد والجماعة آثار المرض والفقدان والتعذيب؟ وغيرها من الأسئلة يطرحها جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً» على ضيوفه عدنان حب الله والأب يوسف مونّس والمخرج رئيف كرم والمعالجة بالطب البديل آمال البستاني.

«أخبار المستقبل» في لاهاي
«أخبار المستقبل» ■ 11:30

لمناسبة انطلاق المحكمة الدولية الخاصة بقضية اغتيال الرئيس رفيق الحريري في لاهاي، تقدّم «أخبار المستقبل» هذا الأحد تغطية خاصة لمواكبة هذا الانطلاق، يتخلّلها عدد من المقابلات من بيروت ولاهاي، إضافة إلى تقارير عن آلية عمل المحكمة.

... وشدا أيضاً
«LBC الفضائية» ■ 20:30

بعد أربعة أعوام على اغتيال رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري، ومع انطلاق إجراءات المحكمة الدولية، تستضيف شدا عمر في حلقة هذا الأحد من برنامج «أنت والحدث» مقرّر المحكمة الدولية الخاصة بلبنان روبن فنسنت (الصورة) مع مجموعة من الخبراء.

رُلى تفتح ملفّ وهب الأعضاء
OTV ■ 22:00

بدأت ظاهرة وهب الأعضاء تنتشر في المجتمعات الغربية وحتى في لبنان. تُخصّص رلى معوّض حلقة هذا الأحد من «في التفاصيل» لهذا الموضوع، وتستقبل عدداً من الاختصاصيين ورجال الدين، إضافة إلى شهادات حيّة لأشخاص أنقذ وهبُ الأعضاء حياتهم.

ديالا على السجّادة الحمراء
«دبي» ■ 17:00

في حلقة هذا الأحد من برنامج «مشاهير مع ديالا»، تسلّط ديالا مكّي الأضواء على حفلة توزيع جوائز الأوسكار. وتخصص فقرة خاصة عن كايت وينسلت، وإنجلينا جولي وبراد بيت (الصورة)، إذ تبحث عن العامل النفسي الذي أدى إلى نجاح علاقتهما.