خالد مشعل في «حوار مفتوح»«الجزيرة» < 21:05

يستضيف غسان بن جدو، في حلقة الليلة من «حوار مفتوح»، رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» خالد مشعل، ليتحدث عن طريقة الرد على العدوان الإسرائيلي على غزة. كما سيعلن مشعل موقف «حماس» من حركة فتح ومن الأنظمة العربية في هذه الظروف.

جورج صليبي يتابع عدوان غزة
«الجديد» < 21:00

مواكبةً للعدوان الإسرائيلي على غزة، يستضيف جورج صليبي في حلقة هذا الأحد من «الأسبوع في ساعة» على شاشة الجديد، رئيس تحرير صحيفة القدس العربي عبد الباري عطوان (الصورة) والصحافي المصري أسامة سرايا، ليعرض كلّ منهما وجهة نظره وتحليله للأوضاع الفلسطينية.

في تفاصيل الفقر في لبنان
OTV < 21:45

تفتح رلى معوّض في حلقة الأحد من «في التفاصيل» ملفّ الفقر في لبنان. وتستضيف وزير المال الأسبق الدكتور دميانوس قطّار (الصورة) والصحافية الاقتصادية فيوليت بلعا، ليلقيا الضوء على أوضاع فقراء لبنان، وخصوصاً في ظل الأزمة المالية العالمية التي قد تزيد من تهميشهم وحرمانهم.

الحلقة الأخيرة من «بين بيروت ودبي»
LBC < 20:45

بعد انتقام استمر طويلاً، ينتهي غداً الصراع بين أمل لطفي (كارمن لبّس، الصورة) ووليد سعد (فادي إبراهيم) في مسلسل «بين بيروت ودبي». فهل تعود المياه إلى مجاريها بين فاتن (نيللي معتوق) وزوجها زياد (عصام بريدي) بعد اكتشافها أن ابنها شرعي؟ وما مصير بقيّة الشخصيّات؟

طوني حنّا ضيف «تاراتاتا»
«دبي» < 20:30

في حلقة هذا الأحد من برنامج «تاراتاتا»، تستضيف فرح بن رجب الفنان اللبناني طوني حنا والفنانة فلة الجزائرية (الصورة)، وكلاً من هويدا يوسف وعادل مختار ومنى أمرشا الذين سيتشاركون الغناء ويؤدّون أغاني بمختلف اللهجات العربية، كما يفتحون ملفات فنية عدّة.

«العراب 3» على arte
arte < 20:45

تعرض قناة arte، ليلة غد، الجزء الثالث من الفيلم الشهير «العرّاب»، بطولة آل باتشينو وأندي غارسيّا ودايان كيتون وجورج هاميلتون، وإخراج فرنسيس فورد كوبولا. ويروي الفيلم قصة مايكل، وهو زعيم عائلة كورليوني الذي تطرأ في هذا الجزء تغييرات على حياته وطريقة تفكيره.