نور الشريف في «أهل القمة» «أبو ظبي» < 21:30

تبدأ قناة «أبو ظبي» الليلة عرض سلسلة أفلام للممثّل المصري نور الشريف (الصورة). والبداية مع «أهل القمة» المقتبس عن قصة تحمل العنوان نفسه (مجموعة «الحب فوق هضبة الهرم») لنجيب محفوظ. ويشارك الشريف البطولة سعاد حسني، وإخراج علي بدرخان.

«خليك بالبيت» مع مرسيل خليفة
«المستقبل» < 21:30

يطلّ الفنان مرسيل خليفة مجدداً على الشاشة، وهذه المرة مع زاهي وهبي، في حلقة الليلة من برنامج «خليك بالبيت» على شاشة «المستقبل»، ليتحدّث عن أعماله الجديدة، وعن حفلاته في مختلف أنحاء العالم، وخصوصاً في دمشق، إضافةً إلى الأوضاع في قطاع غزة.

حاربوا البدانة في «صحي وسريع»
«الآن» < 11:15

تستضيف خبيرة التغذية، مونيك باسيلا زعرور، في حلقة «صحي وسريع» دانيال نصر، ممثل الاتحاد العالمي لرياضة «الأيروبيك فتنس»، للتعريف بهذه الرياضة، كما سيتحدث عن مشروع الاتحاد العالمي لمحاربة البدانة، وأبرز خطوات الاتحاد لتحقيق ذلك.

«الاجتياح» مجدّداً على LBC
LBC < 18:40

في ظل اجتياح إسرائيل لغزّة حاليّاً، تذكّر LBC يوميّاً ابتداءً من الغد، باعتداء القوات الإسرائيليّة على مخيم جنين وأهله في مسلسل «الاجتياح» للمخرج شوقي الماجري، الذي فاز بجائزة إيمي العالميّة، مع صبا مبارك (الصورة) ومنذر رياحنة ومكسيم خليل.

إدريس الخوري ضيف «مشارف»
«القناة المغربية الأولى» < 01:00

الكاتب المغربي إدريس الخوري، هو ضيف ياسين عدنان في حلقة الغد من «مشارف»، على شاشة «القناة المغربية الأولى». يتحدّث الخوري عن القصة القصيرة وسرّ «إخلاصه» لها، كما يروي صاحب «سبيسيال» و«مرُّوكي» سيرته وعلاقته بالقراء وباللغة المغربية المحلية.

ريتشارد غير «الجغل الأميركي»
arte < 20:45

جوليان كاي (ريتشارد غير ـ الصورة) شاب في الثلاثين من عمره يعيش حياته بحرية تامّة ومن دون أي قيود، إلا أن ذلك يتغيّر حين يجد إحدى عشيقاته مقتولة ويُتهّم هو بالجريمة. American Gigolo يعرض ليلة الخميس على شاشة arte. الفيلم من إخراج بول شريدير.