ماذا بين نبيلة وأميرة؟ «المستقبل» < 21:30

تستقبل ريما كركي في برنامج «وكبرنا» هذا الأحد ،الممثلة نبيلة عبيد (الصورة) وابنة أختها أميرة الهاني لتتحدّثا عن العلاقة العائلية التي تربطهما وعن استفادة الهاني من تجربة خالتها في مجال التمثيل. كذلك تتكلّم عبيد عن أهميّة الفن في حياتها.

عبد الله فرحات سيَروق عصبري
«الجديد» < 20:40

في حلقة «روق عصبري» على شاشة «الجديد»، يستقبل شربل اسكندر النائب عبد الله فرحات ويحاول استفزازه من خلال عدد من الأسئلة والألعاب السياسية. فهل ينجح صبري في ذلك؟ وهل يسقط فرحات في الفخّ؟ الجواب هذا الأحد.

عدوان غزّة تحت المجهر
«دبي» < 17:00

يناقش أحمد عبد العزيز النجار في برنامج «لوّن حياتك» الآثار النفسيّة والاجتماعيّة للعدوان الاسرائيلي على غزّة. فيما تستضيف بروين حبيب في «نلتقي مع بروين» (6:30 مساء اليوم) الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.

اهلاً سمير حبشي... ولكن
«زووم» < 16:00

ضمن شريطها الإخباري الفنيّ تقدّم قناة «زووم» تقريراً عن الأسباب التي دفعت الرقابة المصرية إلى إجازة عرض الفيلم اللبناني «دخان بلا نار» ـ بطولة سيرين عبد النور وخالد النبوي وإخراج سمير حبشي ـ بعد حذف عدد من المشاهد منه.

«أسمهان» مجدداً
Otv المصرية < 22:00

تبدأ قناة otv المصرية الليلة عرض المسلسل السوري «أسمهان» الذي حقّق نجاحاً كبيراً خلال شهر رمضان الماضي.
العمل من بطولة سلاف فـواخرجي (الصورة) وأحمد شاكر وأحمد سلامة وإخراج شوقي الماجري.

«شيوعيون وكاوبوي» على arte
Arte < 18:05

هورست واتالا شاب ألماني يعيش حالة من التعاسة واليأس بسبب انهيار جدار برلين، وذلك لسببين: الأوّل أنه شيوعي، والثاني أن المطعم الذي يجاور منزله، منذ انهيار الجدار استثمره رجل أميركي روّج لبضائعه وطعامه الأميركي. فيلم «شيوعي وكاوبوي» تعرضه arte مساء اليوم.