منى زكي عند زاهي«المستقبل» < 21:30

منى زكي هي ضيفة زاهي وهبي في حلقة «خليك بالبيت» على «المستقبل». تستعيد زكي مسيرتها الفنيّة وأبرز محطات حياتها. وقبل ذلك، تعرض المحطّة الحلقة الأخيرة من «خادمة القصر» (20:30 ـــ كتابة مروان نجّار) الذي يشارك فيه بديع أبو شقرا وأنجو ريحان وإخراج ليليان البستاني.

من يذكر الأب يوسف عون؟
OTV < 21:45

في الذكرى الثانية عشرة لوفاة الأب يوسف عون، يستعيد حبيب يونس في «نقطة فاصلة» إنجازات الرجل وأفكاره الداعية إلى الحوار بين الأديان. ويستضيف النقيب عصام كرم والأب يوسف عقل، إضافة إلى مداخلتين من النائب حسين الحسيني (الصورة) وأوغوست باخوس.

«صرخة» نور الشريف
«أبو ظبي» < 21:30

تستكمل قناة «أبو ظبي» عرض أفلام الممثّل نور الشريف (الصورة). وتعرض مساء الليلة فيلم «الصرخة» الذي يؤدي فيه الشريف دور عمر الأخرس الذي يلتحق بمعهد الصم والبكم حيث ترعاه الدكتورة تيسير وتحاول إغراءه. الفيلم من إخراج محمد النجار.

«المرأة الخليجية» خائفة على جمالها
«دبي» < 21:30

تناقش الحلقة «المرأة الخليجية» مع دينا شرف عدداً من المواضيع التي تهمّ النساء. وأبرزها موضوع «تساقط الشعر وعلاجه»، إضافة إلى حديث مع اختصاصية التغذية ندى زهير الأديب التي تشرح فوائد العسل والطريقة الصحيحة لاستخدامه.

«الحدّ الفاصل» بين لبنان وغزة
«أخبار المستقبل» < 21:00

متى تتوقّع حركة «حماس» انتهاء العدوان على غزة؟ وهل تجد نفسها في موقع المنتصر؟ ماذا تنتظر الحركة من المقاومة في لبنان؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها سحر الخطيب الليلة في «الحدّ الفاصل» على ضيفها ممثّل حركة «حماس» في لبنان أسامة حمدان.

الحياة رغم كل شيء
Arte < 20:45

لعنة السرطان تلاحق نساء عائلة «غوتال». منذ عام 1994، ومع انتشار فحوصات كشف السرطان، توفّيت أربع أخوات من العائلة. فما هو مصير باقي فتيات العائلة؟ تعرض arte الليلة وثائقياً عن هذا الموضوع بعنوان «الحياة بأي
ثمن».