علي حمادة ومستقبل «حماس»...«أخبار المستقبل» < 20:30

هل من وقف قريب لإطلاق النار في غزة؟ ما هو مستقبل حركة «حماس» مع انتهاء العدوان؟ وما هو مستقبل العلاقات الفلسطينية ـــ الفلسطينية؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها علي حمادة في حلقة الليلة من برنامجه «الاستحقاق» على شاشة المستقبل.

...و«الحق يقال» عن غزة
OTV < 21:15

«الحق يقال» مع ماغي فرح يطرح موضوع العدوان على القطاع مع وجهات نظر مختلفة، فيستضيف وزير الخارجيّة والمغتربين فوزي صلّوخ، والأمين العام للجبهة الديموقراطيّة لتحرير فلسطين نايف حواتمه، وممثّل منظمة التحرير الفلسطينيّة في لبنان عبّاس زكي، وأنيس نقّاش (الصورة).

أطفال الشوارع... بالخط العريض
LBC < 21:30

يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخط العريض» ملفّ أولاد الشوارع، والأعمال التي يقومون بها، إضافةً إلى الانتهاكات الجسدية والمعنوية التي يتعرّضون لها، كما يستقبل أصغر زوجة في العالم العربي لتتحدّث عن تجربتها.

البدوي: ستون سنة على الخشبة
«الأولى» < 01:00

بعد تكريمه في مصر خلال الدورة العشرين من «مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي» الخريف الماضي، يعود عبد القادر البدوي إلى المغرب للاحتفال بالذكرى الستين لوقوفه على خشبة المسرح، وذلك في حلقة الليلة من برنامج «مشارف» مع الزميل ياسين عدنان.

كان يا ما كان star ac
«أبو ظبي» < 19:00

تستضيف حلقة الليلة من «دارك 2» مع أشرف عبد الباقي الفنانان: المصري محمد عطية، والكويتي بشار الشطي، اللذين شاركا في الموسم الأول من برنامج «ستار أكاديمي» ليتحدّثا عن تجربتهما الفنية، وعن أحدث مشاريعهما، وعن علاقة الصداقة التي تجمعهما.

من أجمال أفلام غرينواي
Arte < 23:00

ألبير صاحب أحد المطاعم في فرنسا، يكتشف مصادفةً أنّ زوجته تخونه مع أحد زبائنه، فيقوم بقتله. هنا، تبدأ الخطة الانتقامية التي حضّرتها الزوجة. فيلم بيتر غرينواي الشهير Le cuisinier, le voleur, sa femme et son amant تعرضه arte الليلة.