حبيب يونس يتذكّر منصورOTV < 20:45

يكرّم حبيب يونس الفنّان الراحل منصور الرحباني في حلقة خاصّة واستثنائية من برنامجه «نقطة فاصلة» الليلة حيث يتناول مراحل حياة الرحباني وأعماله مع عاصي وفيروز، إضافة إلى إنتاجاته المسرحية والشعرية التي تلت مرحلة «الأخوين رحباني».

مطلوب قارب للصيّاد
«دبي» < 20:30

يعرض برنامج «قريب المنال» مع علي الرميثي (الصورة) على شاشة «دبي» قصة «البحث عن حمدة»، من خلال العديد من الأحداث والتفاصيل الغريبة التي تُروى للمرة الأولى في الإمارات، وسيطلق البرنامج نداءً لمساعدة أحد الصيادين من خلال توفير مركب صيد له.

أيها الفنان من أين لك هذا؟
«أبو ظبي» < 17:30

أجور النجوم والأموال التي يحصلون عليها لقاء الحفلات الغنائية والأعمال الدرامية، ستكون الموضوع الرئيسي الذي يطرحه برنامج المنوعات «بابارازي» مع جويل رحمة (الصورة)، كذلك يتطرّق إلى اختيار الرئيس الأميركي باراك أوباما رجلَ العام في مجلة «تايمز» وغيرها من المواضيع.

«شو في ما في» عمر جاد؟
«الآن» < 21:25

تستضيف سينثيا مسعد الفنان عمر جاد (الصورة) ليتحدث عن تجربته مع أشهر نجوم الفن، مثل راغب علامة وجورج وسوف، ويتحدث كذلك عن طفولته ومسيرته الفنية التي بدأت بأغنية «تحلالي» و«مين غيرك حبيبي»، وصولاً إلى أحدث أغانيه « قول لي».

مارسيل يواجه السرطان
LBC < 22:00

هل بالإمكان القضاء على الخلايا المسببة لمرض السرطان في الجسد؟ وما هي الحدود الدينية والأخلاقية التي يجب على الطب الالتزام بها؟ يطرح مارسيل غانم هذه الأسئلة على الدكتور بول سرحال وعلى عدد من رجال الدين في حلقة خاصة من «كلام الناس» الليلة

عين الجنرال على غزّة
«المنار» < 22:00

في إطار مواكبته المستمرة للعدوان الإسرائيلي على غزّة، يستقبل عماد مرمل في برنامجه «حديث الساعة»، رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب العماد ميشال عون، في حلقة تتمحور حول آخر التطورات الأمنيّة وحول القمّة العربية المزمع عقدها قريباً.