الأدب والفتنة في «قريب جداً»«الحرة» < 21:10

هل أساءت رواية «عزازيل» إلى تاريخ الأقباط؟ وهل يمكن أن يسبّب هذا النوع من الأدب فتنة طائفية؟ مؤلف «عزازيل» يوسف زيدان (الصورة) يجيب عن هذه الأسئلة الليلة في «قريب جداً» مع جوزف عيساوي. ويشارك في الحلقة الأب جورج مسوح والشاعر محمد فرحات.

حكاية الشاب الذي تحدّى العمى
«دبي» < 17:00

تتناول حلقة هذا المساء من «لوّن حياتك» مع الدكتور أحمد عبد العزيز النجار (الصورة) قصة شابٍّ إماراتي فقد بصره وهو في السادسة من عمره، إلا أنّه أكمل دراسته ووصل اليوم إلى الجامعة إلى جانب موهبته في الشعر والتمثيل.

ضيوف otv: النصر لغزة!
OTV < 21:00

«بيروت ـــــ غزة دعوة إلى انتصار» هو اسم البرنامج الخاص الذي تعرضه OTV الليلة تضامناً مع أهل غزّة. وتستقبل الحلقة كلاً من الفنان السوري دريد لحام والمطربة اللبنانية جوليا بطرس (الصورة) والشاعر المصري أحمد فؤاد نجم والممثلة السورية رغدة.

تحية لمنصور... وموعد مع شذا
LBC < 21:40

توجّه المؤسسة اللبنانية للإرسال LBC تحية للفنان الراحل منصور الرحباني، وذلك من خلال عرض مسرحيّته «آخر أيام سقراط» الليلة، ويؤدي بطولتها رفيق علي أحمد (الصورة). ومنتصف ليل غد، تناقش شذا عمر في «أنت والحدث» الخلافات العربية ـــــ العربية تحت وطأة نيران غزة وعشية تسلّم أوباما الحكم.

«أسبوع» غزاوي بامتياز
«الجديد» < 21:15

يلاحق جورج صليبي في «الأسبوع في ساعة» آخر تطورات الحرب الإسرائيليّة على غزّة مع مسؤول العلاقات الدوليّة في حزب الله، نواف الموسوي (الصورة)، وخبير العلاقات السياسيّة الدوليّة في مركز الأهرام وعضو الحزب الوطني سعيد اللاوندي وأحد قادة حماس من دمشق.

الأختان شوقي: «وكبرنا» يا بابا
«المستقبل» < 21:30

تستقبل ريما كركي في برنامج «وكبرنا» هذا الأحد، ابنَتَي الممثل الراحل فريد شوقي، المنتجة ناهد فريد شوقي والممثلة رانيا فريد شوقي (الصورة) لتتحدّثا عن العلاقة التي تجمعهما، وعن علاقتهما بالممثل الراحل، كذلك تكشفان عن التأثر الذي تركه في حياة كل منهما.