«مزاج» الشباب مع غزة«المستقبل» < 19:10

تعرض حلقة «مزاج» الليلة على شاشة «المستقبل» التحرّكات الشبابية المتضامنة مع غزة، بينها مسيرة «كلنا غزة» التي نظمتها جمعيات المجتمع المدني، إضافةً إلى التضامن الإلكتروني والاعتصام الشبابي المفتوح أمام مبنى الإسكوا في بيروت.

قصف المدنيين عند شيرلي
OTV < 21:00

بعيداً عن السياسة، تطرح شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» المأساة الإنسانية في غزة والمعاهدات الدولية التي تمنع قصف المدنيين. وتستضيف وزير الصحة محمد جواد خليفة (الصورة) والنائب حسين الحاج حسن، إضافةً إلى مداخلات هاتفية من غزة.

هل انتهى العدوان فعلاً؟
«المنار» < 22:00

هل فعلاً انتهى العدوان على غزة؟ وما هو مستقبل وقف إطلاق النار؟ من يحاسب إسرائيل على جرائمها؟ تطرح بتول أيوب هذه الأسئلة على أنيس النقاش (الصورة) ومحمد عبد الله وسمير فقيه في حلقة الليلة من «بين قوسين» على شاشة «المنار».

بولا تنصّب أوباما
«أخبار المستقبل» < 20:30

تناقش بولا يعقوبيان في حلقة «inter - views» الليلة تسلّم باراك أوباما (الصورة) مقاليد الحكم في الولايات المتحدة وانعكاس ذلك على الشرق الأوسط. وتستضيف الباحث طوني بدران وعبد الوهاب بدرخان من الكويت وبول سالم ورياض طبارة.

هل قلتَ شعوذة؟
«أبو ظبي» < 19:00

«لماذا نلجأ إلى السحر؟» هو عنوان حلقة هذا الأسبوع من البرنامج الاجتماعي الحواري «خطوة» مع الدكتور خليفة السويدي (الصورة). وتناقش الحلقة نشأة السحر وانتشاره انتشاراً كبيراً في المجتمعات العربية، إضافةً إلى الأسباب التي تدفع الإنسان إلى اللجوء إلى هذا النوع من الشعوذة.

أوفنباخ وشتراوس والآخرون...
arte < 22:20

أوفنباخ وشتراوس وليهار وغيرها من الأسماء الكبيرة التي طوّرت عالم الموسيقى، وخصوصاً في فرنسا والنمسا وألمانيا تجتمع الليلة في وثائقي بعنوانParis, Vienne, Berlin» une histoire de l opérette» على محطة arte.