سحر تواكب تنصيب أوباما...«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة خاصة بتسلّم باراك أوباما (الصورة) مقاليد الحكم في الولايات المتحدة الأميركية تستقبل سحر الخطيب الليلة في «الحدّ الفاصل» البروفسور فواز جرجس، إضافةً إلى مدير «معهد بايكر للسياسات العامة» إدوارد دجيرجيان والصحافي جهاد الخازن.

ومي تسأل: ماذا بعد العدوان؟
LBC < 21:30

هل انتهى عدوان غزة؟ ما هي النتائج التي ستسفر عنها القمم العربية المختلفة؟
ما هو موقف «حزب الله» من كل التغيّرات في المنطقة؟ وهل سيغيّر باراك أوباما وجه أميركا والعالم؟ الجواب الليلة في «بكل جرأة» مع مي شدياق.

نور الشريف بطل من أكتوبر
«أبو ظبي» < 21:30

تعرض قناة «أبو ظبي» الليلة فيلم «أشغال 131» من بطولة نور الشريف (الصورة) وكمال الشناوي وصابرين. تدور أحداث الفيلم حول أبطال سابقين من حرب أكتوبر، يُتّهم أحدهم ظلماً بقتل صديقه لكنه يهرب من السجن ويكافح حتى تثبت براءته.

هكذا تعاطى الإعلام مع العدوان
«المنار» < 22:00

في إطار متابعته للعدوان الإسرائيلي على غزّة، يناقش عماد مرمل كيفيّة تعاطي وسائل الإعلام المرئيّة مع العدوان. ويستضيف ممثلي وسائل الإعلام المرئيّة العربيّة، كما يتوقف عند المصطلحات المستخدمة في الحوارات السياسّة ونشرات الأخبار.

«سوالفنا حلوة» مع ورد الخال
«دبي» < 20:30

الممثلة اللبنانية ورد الخال هي ضيفة برنامج «سوالفنا حلوة» الليلة، لتتحدّث عن مسلسل «أسمهان»، وعن أهمية هذا العمل الذي تعتبره نقطة انطلاقة مهمة وناجحة في حياتها العملية، كذلك تعلن مشاريعها الفنية
المستقبلية.

كلمات ما بعد الحرب
arte < 20:45

في يوم تنصيب باراك أوباما رئيساً للولايات المتحدة الأميركية تعرض arte وثائقياً بعنوان «غزة بعد القصف»، تعرض فيه وقائع العدوان وتعرّف المشاهد بفكر حماس والصراعات الفلسطينية الداخلية، وفرص مفاوضات السلام بعد هذا العدوان.