خطأ طبي... بالخط العريضLBC < 21:45

يتناول مالك مكتبي في برنامج «أحمر.. بالخط العريض» هذا المساء، موضوع الأخطاء الطبيّة، ويسأل عن كيفيّة حصولها وعن أسبابها. ويستقبل نماذج وحالات إنسانيّة تعرّضت لخطأ طبي، وأشخاصاً عايشوا هذه الحالات، إضافةً إلى أطباء يشرحون وجهات نظرهم.

ماذا عن الأجندة الأميركية الجديدة؟
nbn < 21:00

يرصد سعيد غريّب في «مختصر مفيد» الوضع الأميركي بعد تسلّم باراك أوباما الرئاسة، ويسأل عن موقع الشرق الأوسط من الأجندة الأميركيّة. وقبل ذلك، تحلّ المطربة جاهدة وهبه ضيفة على برنامج «نصرة غزة» (5:30 مساًء) حيث تؤدّي باقة من الأعمال التي أعدّتها للمناسبة.

نعيم قاسم عند ماغي
OTV < 21:15

ماذا بعد عدوان غزة؟ هل يتوقّع حزب الله عدواناً جديداً على لبنان؟ وما هو تقويم الحزب لنتيجة هذا العدوان؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحقّ يقال» مع نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم
قاسم.

غزّة: حتى جورج عدوان!
«أخبار المستقبل» < 21:00

نائب رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» جورج عدوان (الصورة) هو ضيف علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق»، ليتحدّث عن أبرز التطوّرات في المنطقة بعد عدوان غزة، إضافةً إلى العلاقات اللبنانية الداخلية وانعكاساتها على الانتخابات النيابية.

انتصار غزة: ماذا بعد؟
«المنار» < 22:00

يتابع عمر ناصف في «ماذا بعد» دلالات انتصار المقاومة في غزة وانعكاساتها على الواقع العربي والفلسطيني وأثرها على قمة الكويت والمصالحة التي شهدتها وعلى مستقبل التسوية مع إسرائيل، مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين رمضان عبد الله شلّح.

كان يا ما كان الرفيق فيديل
arte < 01:05

تعرض arte الليلة وثائقياً عن الرئيس الكوبي السابق فيديل كاسترو تتطرّق فيه إلى طفولته وشبابه والثورة التي قادها للتخلّص من حكم «باتيستا». كما يضيء الوثائقي على وضع كوبا السياسي والاقتصادي والاجتماعي
الحالي.