آخر التطوّرات مع مارسيلLBC < 21:30

بعد انتهاء عدوان غزة وتنصيب باراك أوباما رئيساً للجمهورية الأميركية، يطرح مارسيل غانم انعكاس هذه التطوّرات على لبنان والمنطقة. ويستقبل الوزير السابق ميشال إده (الصورة) وحسام زكي، ورئيس تحرير «الوطن» جمال الخاشقجي وإبراهيم الدراجي من سوريا.

تبقين وحيدة وتندمين
«أبو ظبي» < 19:00

تطرح حلقة «منمنمات اجتماعية» الليلة قضية بعض الفتيات اللواتي يفضّلن العمل والعلم على الزواج، وعندما يكبرن في العمر يندمن على خيارهنّ. الحلقة تحمل عنوان «رياح الخريف» من تمثيل مي سكاف (الصورة) وروعة ياسين... وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

العنف الأسري والدراما الخليجية
«دبي» < 20:30

في حلقة الليلة من «موعد في الخيران» مع ميساء مغربي (الصورة) يطلّ الممثلان الكوميديان داوود حسين وأحمد السلمان ليتحدثا عن مختلف المواضيع الفنية، إضافةً إلى موضوع العنف الأسري وآثاره الاجتماعية وطريقة تعاطي الدراما الخليجية مع هذا الواقع.

يا حلاوتك يا شادي فرح
«الآن» < 21:15

يتحدّث شادي فرح في حلقة الليلة من «غنية وخبرية» مع إليانا ضاهر (الصورة) عن أعماله الفنية القديمة وعن مواهبه العديدة التي منها الغناء والعزف على عدد من الآلات الموسيقية. كما تتطرّق الحلقة إلى أخبار الفنانين العرب
والعالميين.

رغدة في «العملاق»
«سينما 1» < 20:00

كاتب مشهور يدخل السجن بسبب شيك بلا رصيد فترسم زوجته مخطّطاً لإخراجه بمساعدة عدد من الأصدقاء، فهل تنجح أم يُقبض عليهما؟ «العملاق» فيلم يعرض الليلة على شاشة «سينما 1 ـ أوربت» بطولة عادل أدهم ورغدة (الصورة).

أجمل أفلام المودوفار
arte < 20:45

تعرض arte الليلة فيلم Parle avec elle الذي يروي قصة رجلين مغرمين بامرأتين في حالة غيبوبة فتنشأ بينهما علاقة إنسانية في المستشفى. الفيلم من تمثيل داريو غراندينيتي وجير الدين شابلين وخافيير كامارا وروزاريو فلوريس، وإخراج الإسباني المعروف بيدرو ألمودوفار.