بطرس حرب عند سحر «أخبار المستقبل» < 21:00

تستضيف سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحدّ الفاصل» النائب بطرس حرب الذي سيتحدّث عن الانتخابات النيابية والتحالفات المتوقّعة، إضافة إلى رأيه بالكتلة النيابية الوسطية ووضع لبنان الأمني، وخصوصاً في الجنوب بعد عدوان غزة.

إليكم «مشاهير لبنان في العالم»
LBC < 21:30

حلقة منوّعة من برنامج «بكل جرأة» مع مي شدياق بعنوان «مشاهير لبنان في العالم»، تستقبل فيها الممثلّة والمخرجة لينا مروّة، الفنانة إليسا (الصورة)، لاعب كرة السلّة روني صيقلي والإعلامي ريكاردو كرم لينقلوا تجربتهم في مختلف ميادين عملهم.

مَن انتصر في عدوان غزة؟
«الجزيرة» < 21:05

تناقش حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس» مع فيصل القاسم موضوع العدوان الإسرائيلي على غزة، ويسأل القاسم ضيوفه عمّا حققته المقاومة بعد العدوان؟ وما هي «إنجازات» الإسرائيليين الذين يدّعون أنهم حققوا أهدافهم؟

... ومَن يعيد إعمار القطاع
«الجديد» < 10:15

يتناول برنامج « في الممنوع» مع كاترين حنا الليلة ملف إعادة إعمار قطاع غزة، والمشاكل التي تعتريه، وخصوصاً في ضوء الخلاف الحاصل بين السلطة وحركة «حماس» بشأن من سيتسلم الأموال الممنوحة لإعادة إعمار القطاع، ومن سيتولى إنفاقها.

مريد البرغوثي ضيف زاهي
«المستقبل» < 21:30

الشاعر والكاتب الفلسطيني مريد البرغوثي هو ضيف زاهي وهبي في حلقة الليلة من «خليك بالبيت» على شاشة «المستقبل». ويروي البرغوثي حكايته مع الشعر واللجوء والترحال وتأثير عائلته وفلسطين على مسيرته وطريقة كتابته.

ووصلت الحرب الباردة إلى القطب الشمالي
arte < 21:45

إلى من ينتمي القطب الشمالي؟ روسيا أم الولايات المتحدة الأميركية أم كندا أم الدنمارك أم النروج؟ وهل حقاً بدأت حرب باردة من نوع جديد في طريق السيطرة على القطب؟ وثائقي «حرب باردة في القطب الشمالي» تعرضه arte الليلة على شاشتها.