«آلو...» عادل مالك!«الجديد» < 21:30

تستضيف سينتيا الأسمر الإعلامي عادل مالك في حلقة الليلة من «آلو بيروت». مالك العائد بعد 33 سنة في الغربة إلى لبنان سيتذكّر سنواته الإعلاميّة الماضية، ويفيض من خبرته لتقويم الساحة الإعلامية الحالية. كيف يراها؟ ماذا تغيّر على الشاشات اللبنانية؟

شبح غزّة يطارد عمرو موسى
«أخبار المستقبل» < 20:30

في أوّل مقابلة تلفزيونية بعد العدوان على غزة، يطلّ الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى في برنامج «الاستحقاق» مع علي حمادة ليكشف أوراق وخلفيّات ما حصل في غزة، ويتحدث عن الخلافات العربية، ويوجّه رسالة إلى الإدارة الأميركية
الجديدة.

«الحق يقال» ولو قبل الانتخابات!
«OTV» < 21:00

معركة الانتخابات والسجالات والكتل تطرحها ماغي فرح في «الحق يقال»، الليلة، مع أمين سر تكتّل التغيير والإصلاح النائب إبراهيم كنعان ورئيس تحرير جريدة «الديار» شارل أيوب (الصورة) . الحوار متقطّع على مراحل، والمصالحة العربيّة فاترة، فأين مزاج الناس من كل ذلك؟

المثليّة «بالخطّ العريض»
LBC < 21:45

«أحمر بالخطّ العريض» هذه الليلة يطرح موضوع المثلية الجنسيّة. ما أوضاع المثليين والمثليات في لبنان والعالم العربي؟ إلى أي مدى باتت المثلية مقبولة في مجتمعاتنا؟ تجارب شخصية، آراء متضاربة، حواجز دينية واجتماعية تنكشف في حلقة الليلة.

سعيد يفتح ملفّ الكهرباء
NBN < 21:30

يفتح سعيد غريّب في برنامج «مختصر مفيد»، هذا المساء، ملف الكهرباء وآخر التطورات بشأنه. ويستضيف وزير الطاقة والمياه آلان طابوريان (الصورة) ومسؤول القسم الاقتصادي في صحيفة «السفير» عدنان الحاج، كما يتوقف عند مقرّرات مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة.

القانون الدولي وجرائم إسرائيل
«الجزيرة» < 21:05

جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية، وتحديداً ضد سكان غزة، ووسائل ملاحقة المتهمين فيها أمام المحاكم الدوليّة. هذه المواضيع يطرحها أحمد منصور في برنامج «بلا حدود» هذا المساء، ويستقبل فيها خبير القانون الدولي في جرائم الحرب محمود المبارك.