هل قلت «محاكمة إسرائيل»؟«أخبار المستقبل» < 21:00

حلقة خاصة من إعداد نجاة شرف الدين تتناول إمكان استدعاء إسرائيل إلى المحكمة الدولية وكيف يمكن ملاحقة قادتها على جرائمهم؟ يشارك في الحلقة نديم حوري من لبنان، والنائب العربي في الكنيست الإسرائيلي سعيد نفاع، ومن باريس هيثم المنّاع.

الموازنة العامة والصحة والانتخابات
LBC <21:30

الموازنة العامة للدولة وملفّ الصحة والانتخابات المقبلة... هي الملفات والمحاور التي يطرحها مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامجه «كلام الناس» مع ضيفيه وزير الصحة محمد جواد خليفة (الصورة) والنائب عاطف مجدلاني.

قضيّة المخدرات على بساط البحث
OTV < 21:45

يتناول الدكتور نبيل كرم في حلقة الليلة من «ريفليكس» موضوع الإدمان على المخدرات، مركّزاً بصورة أساسية على القضايا الساخنة والمسائل المثيرة للجدل التي تطرح بشأن هذا الموضوع، إضافة إلى مختلف انعكاسات تعاطي المخدرات على حياة المدمن.

«إيد بإيد» لإنقاذ الطفولة
NBN < 21:30

تتابع هالة الطويل في «إيد بإيد» حالة طفلة تبلغ 11 سنة وتعاني شللاً دماغياً، وتحتاج إلى عمليّة جراحيّة، وحالة شقيقها الذي يعاني تشوهاً في الوجه. وتضيء الحلقة على حالة طفلة تجاوزت التاسعة من عمرها، وتزن 9 كيلوغرامات.

في أحد الأيام كنتُ غنياً
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تحمل حلقة الليلة من «منمنمات اجتماعية» على قناة «أبو ظبي» عنوان «عزيز قوم»، وتروي قصة شاب غني توفي والده من دون أن يترك مالاً لأحد فيواجه صعوبات اقتصادية واجتماعية عدة. يقوم ببطولة الحلقة الفنان السوري قيس الشيخ (الصورة).

تحية إلى دايفد لينش
arte < 20:45

تخصّص arte سهرة الليلة مع المخرج السينمائي دايفد لينش (الصورة). وتبدأ بعرض فيلمه الحائز جائزة «السعفة الذهبية» لعام 1990 بعنوان Sailor et Lula من بطولة نيكولاس كايج ولورا ديرن وتتبعه حلقة نقاش سينمائي عن الفيلم.