حصانة النوّاب تحت المجهر «الجديد» < 21:30

تفتح غادة عيد (الصورة) في حلقة الليلة من برنامجها «الفساد» موضوع محاكمة الوزراء والرؤساء، والحصانة التي تُبقيهم بعيدين عن القانون. كما تطرح موضوع ضمان خضوع الحكومات والرؤساء للمساءلة أمام الشعب وغياب الشفافية وآليات المساءلة والمحاسبة.

لولا... فسحة الأمل
«المنار» < 18:20

ما هي الأسباب التي تدفع الإنسان للعيش بلا أمل؟ وما هو تأثير المحيط على نفسية الإنسان؟ تطرح سوزان شعيتو هذه الأسئلة في «مشكلة ورأي» على الاختصاصي في أمراض الدماغ الدكتور محمد وهبي، والاختصاصية في الإشراف الصحي الاجتماعي ميادة غصن.

غزة بين حصارين
«الجزيرة» < 21:05

تبحث حلقة الليلة من «أكثر من رأي» في تحوّل حصار غزة من اقتصادي إسرائيلي إلى حصار عسكري أوروبي أميركي. ويطرح السؤال كيف يفسّر الاتحاد الأوروبي تعهده بوقف تهريب السلاح إلى الفلسطينيين فيما يستمر في بيع السلاح لإسرائيل؟

مروة أحمد في «مهب الريح»
mbc 1 < 21:00

تطلّ مروة محمد (الصورة) الليلة في حلقة جديدة من سلسلة أفلام «الساكنات في قلوبنا»، وتحمل عنوان «مهب الريح» على شاشة mbc 1. الفيلم يحمل توقيع المخرج أيمن شيخاني ويتشارك بطولته إبراهيم الحساوي ومشعل المطيري وأحمد العليان...

حصاد الفن في 2008
«أبو ظبي» < 17:30

تعرض حلقة هذا الأسبوع من برنامج «بابارازي» مع جويل رحمة على شاشة «أبو ظبي الأولى» أبرز الأحداث والمواقف والإنجازات الفنية التي تحققت في عام 2008. وتتناول الحلقة تجربة الممثلة جومانة مراد (الصورة) السينمائية في شريط «الفرح».

الأم والابنة... والعشيق
arte < 20:45

نورا مراهقة تعاني مشاكل مع أهلها الذين لا يخصصون لها الوقت الكافي. وحين يصل عشيق أمها السابق مع عائلته، تقع نورا في حبّه. «عاجلاً أم آجلاً» فيلم ألماني لأورليك فون ريبيك وبطولة فابيان هينريخ (الصورة) وكاترينا هاير، تعرضه arte الليلة.