المحكمة الدولية مع بولا «أخبار المستقبل» < 20:30

تطرح بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «inter - views» موضوع المحكمة الدولية والتطوّرات التي ترافق هذا الملف، إضافةً إلى دلالات انطلاقها في آذار المقبل. وتستضيف النائب السابق غطاس خوري، الدكتور شفيق المصري، والأب فادي فاضل.

الانقسام العربي عند بتول
«المنار» < 22:00

تسلّط بتول أيوب الضوء، في حلقة برنامجها «بين قوسين» على الانقسام العربي وتأثيراته على الملف الفلسطيني. وتستضيف المتحدّث باسم حركة «حماس» في قطاع غزة فوزي برهوم، ومن الشام المحلل السياسي عمران الزعبي، ومن القاهرة الصحافي مجدي الدقاق.

الهجرة إلى أميركا في «من واشنطن»
«الجزيرة» < 21:05

ما هي أوضاع المهاجرين إلى الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا؟ ما هي أوجه الاختلاف والشبه بين الهجرة من أميركا اللاتينية والهجرة من أفريقيا والعالم العربي؟ وما هي أهم أسباب هذه الهجرة؟ هذه الأسئلة وغيرها يجيب عنها برنامج «من واشنطن» الليلة على «الجزيرة».

أفلام الرعب على LBC
LBC < 00:00

بمناسبة عيد البربارة، تعرض المؤسسة اللبنانية للإرسال، مجموعة من أفلام الرعب، تبدأها الليلة مع Underworld evolution، وتكمل مع Texas Chainsaw Massacre (الثلاثاء)، Scary Movie (الأربعاء)، Dawn of the dead (الخميس)،The Amityville Horror (الجمعة)، وMadhouse (السبت).

زافين: الأميرتان والسرطان
«المستقبل» < 21:30

تكشف الأميرتان الأردنيتان غيداء طلال ودينا مرعد (الصورة)، صراع عائلتيهما مع مرض السرطان. وتتحدثان لزافين قيومجيان في حلقة الليلة من برنامج «سيرة وانفتحت» عن مواجهة مرض الزوج والابن، والانتصار على الألم والطريقة التي تغيّرت فيها حياتهما.

شيرلي تفتح ملف القضاء
OTV < 21:00

تفتح شيرلي المرّ في حلقة «فكر مرتين» ملفّ القضاء اللبناني، فتتحدّث عن الفساد في هذا القطاع، إضافةً إلى تسييسه وتعطيل عدد من أحكامه، والضغط على القضاة والمحامين. وتستضيف النائب بهيج طبّارة (الصورة)، والصحافي جوزف أبو فاضل.