بولا تواكب زيارة عون إلى سوريا...«أخبار المستقبل» < 20:30

مواكبةً لزيارة رئيس تكتّل التغيير والإصلاح العماد ميشال عون إلى سوريا، تستقبل بولا يعقوبيان في حلقة خاصة عدداً من السياسيين والإعلاميين الموالين والمعارضين لتحليل أبعاد هذه الزيارة والنتائج المتوقعة منها، وأسباب الهجوم الذي رافق الزيارة.

... والبرتقالية أيضاً
«OTV» < 20:40

يتحدّث وزير الاتصالات جبران باسيل عن تأثير زيارة العماد ميشال عون إلى سوريا على الأوضاع الداخلية اللبنانية والعلاقات اللبنانية ـــــ السورية، ويردّ على كل الاتهامات السياسية التي رافقت هذه الزيارة. كذلك يتطرق إلى موضوع الانتخابات النيابية المقبلة.

الشباب والعمل الحزبي
«المنار» < 21:30

هل دور الشباب داخل الأحزاب هامشي أم رئيسي؟ ماذا تريد الأحزاب من الشباب، وماذا يريدون هم منها؟ حلقة شباب مع سامر العجمي لهذا المساء تضع مسألة «الانتماء الحزبي والسياسي» في دائرة البحث مع أربعة ضيوف عرب يناقشون هذه الإشكاليّة بين الولاء العقائدي والمصالح الواقعية.

«after the storm» على «الجديد»
«الجديد» < 21:45

تعرض قناة «الجديد» الليلة الفيلم الأميركي «after the storm» بطولة أرماند أسانتي، بنجامين برات (الصورة)، وميلي أفيتال. ويروي الفيلم قصة صياد سمك يحاول تخطي حياته الإجرامية السابقة، إلا أن الحياة الجديدة لن تكون بهذه السهولة.

برونا «up to date»
«LBC الفضائية» < 19:00

تقدّم برونا طعمة في حلقة الليلة من برنامجها «UP TO DATE» على فضائية المؤسسة اللبنانية للإرسال أبرز الأخبار الفنية في العالم العربي والغربي. وتتضمّن الحلقة مقابلات مع فنانين وممثلين، يتحدّثون عن أعمالهم الفنية الجديدة.

مهمة... إنسانية على ARTE
arte < 22:00

في القرن الثامن عشر وفي ظل نظام العبودية يحاول الأب غابرييل، وهو راهب يسوعيّ، أن يساعد جلاداً في التوبة والعودة إلى الطريق المسيحية، في فيلم «MISSION» بطولة روبرت دي نيرو (الصورة)، وجيريمي أيرونز، الذي تعرضه ARTE الليلة.