شخصية نوف في «نساء من البادية»أبو ظبي الأولى < 19:00

تحمل حلقة «يا طروش» من سلسلة «نساء من البادية» على قناة أبوظبي الأولى، هذا المساء، العديد من المحاور والقصص المتداخلة التي تتمحور حول شخصية نوف، المرأة التي نذرت حياتها لرعاية أبنائها بعد وفاة زوجها.

آخر أخبار بريجيت ياغي
«الآن» < 21:15

بريجيت ياغي نجمة الموسم الأول من برنامج «سوبر ستار» تجيب عن أسئلة اليانا أبي ضاهر في حلقة هذه الليلة من «غنية وخبرية». وتتضمن الحلقة كشف أسرار وإجابات صريحة والاطلاع على جديد ياغي من ألبومات وفيديو كليبات.

Lost In Translation
arte < 21:00

فيلم السهرة على arte الليلة هو Lost in translation الفيلم الأميركي الشهير الذي عرض عام 2003 وصوّر في اليابان، من إخراج صوفيا كوبولا ومن تمثيل مجموعة من النجوم الأميركيين واليابانيين. كيف تتصادم الحضارة اليابانية مع الموروث الثقافي الأميركي؟ الجواب في فيلم الليلة.

جوزف كرم ضحية المقلب
OTV < 20:50

المقلب هذه المرّة بجوزف كرم حيث يزور مايكل أبو كسم في حلقة الليلة من «مقلب مرتّب» الضيف ويتدخل في شؤونه المهنية والشخصية الى حدّ الاستفزاز.
فكيف ستكون ردّة فعل كرم؟

أفضل لحظات «أكوستيك»
TV5 monde < 00:23

يستعيد برنامج «أكوستيك» الموسيقي أفضل لحظاته خلال العام حيث يعرض أهمّ ما جاء في حلقاته من تحقيقات فنية وفرق غنائية وحفلات موسيقية حول العالم ومقابلات مع أشهر النجوم الذين مروا خلال الحلقات.

البوليس النسائي على أوربت
«سينما 1» < 20:00

تعرض قناة «أوربت ـــــ سينما 1» الليلة فيلم «البوليس النسائي»، بطولة إلهام شاهين، دلال عبد العزيز وهالة صدقي، والذي يروي قصة ثلاث نساء تخرّجن من الأكاديمية البوليسية ويسعين إلى إثبات إمكان نجاح النساء في هذا المجال.