هل انتهى صراع عون مع سوريا؟ «الجزيرة» < 21:05

هل فعلاً طوت زيارة العماد ميشال عون إلى سوريا صفحة عشرين عاماً من الصراع بين الطرفين؟ وما هو مستقبل العلاقات اللبنانية ـــــ السورية بعد الزيارة؟ غسان بن جدّو يحاول البحث عن إجابات لهذه الأسئلة في حلقة الليلة من «حوار مفتوح».

«قريب جداً»... من جبران
«الحرة» < 22:10

يفتح جوزف عيساوي في حلقة الللية من «قريب جداً» النقاش في كتابات جبران خليل جبران، والجدل الذي أثارته عبر السنين. ويستضيف متري بولس وبولس طوق والباحث النفسي مارون صالحاني والمخرج التونسي توفيق الجبالي (الصورة).

مبادرة السلام في «بيت اليك»
«أخبار المستقبل» < 20:30

بعد مرور خمس سنوات على إطلاق المبادرة العربية للسلام، يحاول نديم قطيش في حلقة الأحد من «بيت اليك» تحليل الأسباب التي أدت إلى تعثّرها وطرح البدائل الممكنة لعملية السلام. ويستضيف الصحافي راجح الخوري والنائب مروان فارس (الصورة).

«في تفاصيل»... الهجرة
OTV < 21:45

إلى متى تستمرّ هجرة الشباب اللبناني؟ وما هي الحلول المقترحة لإعادتهم إلى بلدهم؟ هذه الأسئلة تجيب عنها رلى معوّض في حلقة الأحد من «في التفاصيل» مع ضيوفها: بطرس لبكي وكمال حمدان وطلال المقدسي ومسعد بولس.

أنطوان زهرا ضيف «صبري»
«الجديد» < 20:40

النائب في كتلة القوات اللبنانية أنطوان زهرا هو ضيف شربل إسكندر في حلقة الغد من برنامج «روق عَصَبري». فما هي الأسئلة التي سيطرحها «صبري» على ضيفه؟ وكيف سيكون تجاوب زهرا مع الاستفزازات التي سيحاول إسكندر افتعالها؟

نبيل شعيل ضيف «تاراتاتا»
«دبي» < 20:30

للمرة الثانية يشارك المطرب نبيل شعيل (الصورة) في برنامج «تاراتاتا» مساء هذا الأحد في حلقة تقدمّها حليمة بولند. وهو سيغنّي مع كل من لورا خليل وسعود أبو سلطان وتركي ومي كساب، باللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية، في أجواء فنية مرحة.