◄ انتهى الفنان فضل شاكر من تسجيل ثماني أغنيات، ستكون ضمن ألبومه الجديد «فضل شاكر 2009» الذي سينزل إلى الأسواق نهاية العام الحالي. ومن بين هذه الأغنيات: «يا ليل يا عين» و«أحلام الطفولة» و«أسأل عنك»، و«قلب الحبيب» و«عشان بخاف من الفشل» و«خللي عنك».
◄ خرج المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم (الصورة) من المستشفى بعد دخوله في حالة غيبوبة بداية الأسبوع. وكان أحد الأطباء قد أعلن أن الغيبوبة سببها تناول كمية مفرطة من المخدرات، وهو ما دفع السلطات المصرية إلى استدعاء «شعبولا» إلى تحقيق فور خروجه من المستشفى. ونفى عبد الرحيم تناول المخدرات، مؤكداً أنه أصيب بضيق في التنفس وأزمة صدرية.

◄ تستعد الممثلة غادة عادل لمشاركة الفنان الكوميدي أحمد حلمي بطولة فيلمه الجديد «عقبال عندكو»، في رابع تعاون فني بينهما، بعد أفلام «عبود على الحدود»، «55 إسعاف»، و«جعلتني مجرماً». والشريط السينمائي الجديد من تأليف محمد دياب، وإخراج أحمد نادر جلال.

◄ «ليالي الحب» هو اسم الألبوم الجديد لـسيرين عبد النور الذي تنوي طرحه قريباً في الأسواق. ويضم أغنيات باللهجات المصرية واللبنانية.

◄ أجّلت باسكال مشعلاني تصوير أغنيتها الجديدة «حبيبي غير» على طريقة الفيديو كليب، بعدما أصيبت والدتها بوعكة صحية، دخلت على أثرها المستشفى. كما ألغت مشعلاني حفلة كانت مقررة في تونس في مناسبة عيد الأضحى، بسبب انشغالها بالوعكة الصحية لوالدتها.

◄ بعد مفاوضات طويلة بدأت منذ العام الماضي، نجحت شركة «غودنيوز» في إقناع عادل إمام ومحمود عبد العزيز بالاجتماع سوياً للمرة الأولى من خلال فيلم سينمائي. وعلى رغم موافقة إمام وعبد العزيز المبدئية على الفيلم، يتردّد أنه سرعان ما بدأت الخلافات بينهما في ما يخصّ مؤلفه. إذ أصرّ إمام على كاتبه المفضّل يوسف معاطي، بينما رشّح محمود عبد العزيز الكاتب وحيد حامد، خوفاً من أن يُجامل معاطي إمام في مساحة الأدوار. يذكر أن العلاقة بين عادل إمام ومحمود عبد العزيز كان يسودها نوع من الجفاء يعود إلى ثمانينيات القرن الماضي بسبب المسلسل التلفزيوني «دموع في عيون وقحة» الذي تنافسا على القيام ببطولته، وآل الدور في النهاية إلى إمام.

◄ ظهرت نجمة مسلسل «فريندز» جينيفير أنيستون على غلاف مجلة «جي كيو» الأميركية عارية وتكتفي بربطة عنق. وأفاد موقع «بيبول» الأميركي، الذي نشر الصورة، أن عدد المجلة سيكون في الأسواق ابتداء من 26 من الشهر الحالي، ويتضمن إلى جانب الصورة مقابلة مع أنيستون تتحدث فيها عن حبها الجديد، جون ماير، وعن زوجها السابق النجم براد بيت الذي طلقته في عام 2005.