تعديل الطائف مع بولا«أخبار المستقبل» < 20:30

حات العماد ميشال عون في دمشق عن تعديل اتفاق الطائف، تطرح بولا يعقوبيان في حلقة «inter - views» إمكان هذا التعديل. وتستضيف النائب السابق محمد عبد الحميد بيضون، القاضي السابق يوسف سعد الله الخوري، والبروفيسور أنطوان سعد.


فريق أوباما السياسي «بين قوسين»
«المنار» < 22:00

تسلّط بتول أيوب الضوء في حلقة الليلة من «بين قوسين» الضوء على السياسة الأميركية المرتقبة في المنطقة بعد اختيار الرئيس المنتخب باراك أوباما فريقه السياسي وفرص السلام الممكنة مع هذا الفريق. وتستضيف الدكتور منذر سليمان وسليمان تقي الدين.

وثائقي عن زيارة عون إلى سوريا
OTV < 21:00

تبثّ OTV الليلة شريطاً وثائقياً خاصاً عن زيارة العماد ميشال عون إلى سوريا، ولقائه الرئيس السوري بشار الأسد، إضافة إلى زيارته للأماكن المقدسة. كما يعرض الشريط صوراً خاصة تبثّ للمرة الأولى عن الزيارة، ولقاءات عون مع المواطنين السوريين

تحسين صورة أميركا في الخارج
«الجزيرة» < 21:05

تتساءل حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» عن الطريقة التي تنظر فيها الدبلوماسية الأميركية إلى نجاحاتها وإخفاقاتها في تحسين صورة أميركا في الخارج، والنواحي التي تنعكس فيها هذه الإخفاقات أو النجاحات على حياة العرب والمسلمين في الولايات المتحدة.

القرضاوي مع ماريا
NBN < 21:30

تستضيف ماريا معلوف في حلقة الليلة من «مع ماريا المعلوف» الشاعر المصري عبد الرحمن يوسف القرضاوي ليجيب عن كل الأخبار التي طالته أخيراً ولا سيما قضية تشيّعه. كما سيعبّر القرضاوي عن رأيه في الأوضاع السياسية والمقاومة.

دور الحماة في الأسرة العربية
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تتناول حلقة الليلة من برنامج «خطوة» مع الدكتور خليفة السويدي على قناة «أبو ظبي الأولى» موضوع الحماة والكنة، وتشارك في الحلقة الفنانة المصرية رجاء الجداوي (الصورة) التي لعبت دور الحماة في أكثر من عمل تلفزيوني.