طفل الأنبوب في Double click «أخبار المستقبل» < 19:10

يعالج برنامج Double click هذا المساء مواضيع علمية متنوعة، منها طفل الأنبوب ونظام الـ Fiber optic الجديد لتوزيع الطاقة والإنارة، كما يعرّفنا على تقنية surround system الحديثة من «سامسونغ»، وأخيراً يطلعنا على موقع مستحدث مخصص لنظم المعلومات الجغرافية.

Channel في «شيك ناو»
«الآن» < 15:15

مجموعة أزياء Channel لخريف وشتاء 2008 ـــ 2009 وأحدث تصاميم المصمم اللبناني داني أطرش.
إضافة إلى مقابلة مع ملكة جمال لبنان لعام 2005 أنبيلا هلال ضمن برنامج «شيك ناو» على قناة
«الآن».

شهيّب وأيوب عند مي
LBC < 21:30

تستضيف مي شدياق في حلقة الليلة من برنامج «بكل جرأة» عضو اللقاء الديموقراطي النائب أكرم شهيّب، والصحافي شارل أيوب ناشر ورئيس تحرير جريدة الديار، ليبحثا مواضيع الرسائل المتبادلة بين النائب وليد جنبلاط والوزير طلال أرسلان وعن تسليح الجيش والاستراتيجيّة الدفاعية.


وأصبح لفناني لبنان... قانون يحميهم
«تلفزيون لبنان» < 21:45

بعد إقرار لجنة الإدارة والعدل، القانون المهني الذي ينظّم أعمال الفنانين ويحميهم مع ما يستتبعه من ضمانات اجتماعيّة وطبيّة، يستضيف عبيدو باشا في حلقة خاصة نقيب الممثلين السابق رفيق علي أحمد ونقيب الفنانين المحترفين السابق إحسان صادق، للحديث عن أهمية هذا القانون.


هل قلتَ ديموقراطية؟
«الجزيرة» < 21:05

تلاشي مشاريع الإصلاح الديموقراطي في العالم العربي هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» التي ستبحث في تحوّل الديموقراطية إلى حلم بعيد المنال في ظل الأنظمة العربية، وخصوصاً بعد الأزمة التي تسبب بها الغزو الأميركي للعراق.

الوجه الجديد للمافيا
arte < 21:55

أين هي «المافيا» اليوم؟ ماذا بعد توقيف بعض أكبر رموزها؟ هل توقفت؟ تحاول arte الليلة الإجابة عن هذه الأسئلة، مسلطة الضوء على ظاهرة الشبكة المافيوية الأوروبية الجديدة. من هم المافيويون الجدد؟ وكيف يعملون؟