الفرسان الأربعة يتبارزون في «كاريوكي» «المستقبل» < 21:15

يتبارى الفرسان الأربعة جيلبير جلخ وسيمون عبيد وإيلي خياط، الليلة في برنامج «كاريوكي» مع رانيا الكردي على شاشة المستقبل، في الغناء، بهدف جمع أكبر عدد من النقاط. فأي فريق سينجح؟ وما هي الأغنيات التي لن يتمكّن الفرسان من غنائها؟

عون مع ماغي
OTV < 21:15

هل انتهت ردود الفعل على زيارة العماد ميشال عون إلى باريس؟ وما هو رد عون على كل الاتهامات التي سيقت ضدّه؟ وهل ستؤثّر هذه الزيارة على نتائج الانتخابات النيابية المقبلة؟ يجيب عون عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الحقّ يقال» مع ماغي فرح.

جورج قرداحي في «آلو بيروت»
«الجديد» < 21:30

تستضيف سينتيا الأسمر في حلقة «آلو بيروت» الإعلامي جورج قرداحي ليتحدّث عن حياته في عالم الصحافة المكتوبة والتلفزيون والراديو. كما سيتطرق إلى النجاح الكبير الذي حقّقه في «من سيربح المليون» وبرنامجه الجديد «القوة العاشرة».

«الإيدز» بلا حدود
«الجزيرة» < 21:05

تطرح حلقة «بلا حدود» موضوع الأمراض المنقولة جنسياً. ويشرح الخبير في هذه الأمراض عبد الحميد القضاة عن أسباب انتشار «الإيدز» ووسائل الوقاية منه، وأثر تهرّب الدول الإسلامية من إعلان الإصابات الحقيقية. كما يعرّف بالمرض وبطريقة انتقاله.

عائلات بلا معيل
«المنار» < 18:30

تسلّط حلقة اليوم من «يعيشون بيننا»، الضوء على حياة عائلة حسين حمد أمهز المؤلفة من تسعة أفراد يعيشون في بيت سقفه حديد، مع والد مريض. إضافة إلى معاناة عائلة حسن عبادي التي يعاني معيلها من إعاقة دائمة في جسده تمنعه من العمل.

تعلّم الطبخ الإيطالي
arte < 20:15

تعلّم الطبخ مباشرةً من إيطاليا، مع سارا واينر، الليلة على شاشة arte. من السلطة إلى المعجنات وغيرها من الأطباق الإيطالية التي ستطهوها واينر أمام المشاهدين، مذكرة بأصل كل طبق ومكانته وأهميته في التقاليد الإيطالية.