آخر أيام العام في الشرق الأوسط «أخبار المستقبل» < 20:30

«الشرق الأوسط في الأيام الأخيرة من 2008» هو عنوان الحلقة الخاصة التي يناقش فيها مهنّد الخطيب أبرز الأحداث المتوقعة في آخر أيام العام، من احتمال حرب إسرائيلية على لبنان أو إيران، وصولاً إلى مساعي مجلس الأمن لإحياء عملية السلام الفلسطينية ــــ الإسرائيلية...

نقولا الأسطا ضحية المقلب
OTV < 20:50

الضحية الجديدة لمايكل بو كسم وبرنامج «مقلب مرتّب» على شاشة OTV هي الفنان اللبناني نقولا الأسطا، الذي سيجيب عن أسئلة أبو كسم الاستفزازية والشائعات التي سيختلقها. فهل ينجح المقلب أم سيتمكّن الأسطا من اكتشاف «الضرب»؟

عزيز عبده في «أكس درايف»
«الآن» < 09:15

في حلقة الليلة من برنامج «أكس ــــ درايف» مع رينيه فرح على شاشة «الآن»، يستعرض المغني عزيز عبده أبرز ميزات سيارته ويأخذ فريق العمل في جولة في لبنان. كما تعرض الحلقة أبرز موديلات اليخوت والزوارق والدراجات النارية وغيرها.

عمّال حتى الموت في اليابان
TV5 monde < 18:00

يعالج برنامج temps present على tv5 monde هذه الليلة ظاهرة العمل حتى ما بعد سنّ التقاعد في اليابان. فيسلط الضوء على أمثلة كثيرة من العجائز الذين ما زالوا يعملون للبقاء على قيد الحياة، ما يهدد فعلياً مبدأ سن التقاعد وحق المسنين في ترك العمل عند بلوغهم عمراً معيّناً.

رجال تحت الشمس
«سينما 1» < 22:00

تعرض قناة «سينما 1» الليلة فيلم «رجال تحت شمس» إخراج محمد شاهين ونبيل المالح ومروان المؤذن، وبطولة خالد تاجا، المقتبس من رواية الكاتب الفلسطيني غسان كنفاني (الصورة).
وكان الفيلم قد عرض للمرة الأولى عام 1969.

من قتل مهدي بن بركة؟
arte < 14:55

كيف قتل المعارض المغربي مهدي بن بركة (الصورة) في باريس عام 1966؟ تعرض arte اليوم فيلماً بعنوان «J ai vu tuer Ben Barka» يروي هذه القصة، من تمثيل شارل برلينغ وعزيز كابوش وفابيان بارب وفيصل خياري وسيمون أكباريان ومن إخراج سعيد سميحي وسيرج لو بيرون.