جردة العام في Transit

«أخبار المستقبل» < 21:30

تستضيف نجاة شرف الدين في حلقة «ترانزيت» ليلة الغد الإعلاميين غسان بن جدو (قناة «الجزيرة») ومهند الخطيب («أخبار المستقبل») لاستعراض أحداث السنة عبر الإعلام. أين قيل الكثير ومتى عرفنا القليل؟ تقييم ورصد وجردة العام إعلامياً.

حوار مفتوح عن حذاء الزيدي
«الجزيرة» < 21:05

تناقش حلقة «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو قضية منتظر الزيدي: هل يعبّر عن تصرف شخصي أم يلخص نقمة شعبية على واشنطن وأعوانها؟ هل يُعدّ هذا التصرف لائقاً؟ ما وضع الزيدي بعد اعتقاله؟ وما تداعيات الحادث ورودو الفعل عليه؟ الجواب الليلة.

«الأسبوع في ساعة» مع سليمان فرنجية
«الجديد» < 21:00

في حلقة خاصة بمناسبة الأعياد، يستقبل جورج صليبي الوزير السابق سليمان فرنجية بعيداً عن المواضيع السياسية، فيتحدّث عن حياته الخاصة وعن زوجته وأولاده وعن هواياته، لا سيّما الصيد. كما يأخذ فرنجية، صليبي في رحلة داخل الأحراج.

«بابارازي» يلاحق مسلسلات السيَر الذاتية
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

يفتح برنامج «بابارازي» هذا الأحد مع جويل رحمة، ملف المسلسلات التلفزيونية التي تروي سيرة النجوم، كما تتناول الحلقة عدداً من الأخبار الفنية، منها انفصال باريس هيلتون (الصورة) وبنجي مادن، ودعوى قضائية بين المغنّية نجوى سلطان والمخرجة رندلى قديح.

تبادل أجساد على LBC
LBCI < 22:00

تعرض المؤسسة اللبنانية للإرسال فيلم «holiday wishes» الذي يروي قصة ولد غني يتبادل جسده مع فتاة يتيمة وفقيرة في فترة عيد الميلاد ويدخلان في مشاكل كثيرة. بطولة أمبر بنسون (الصورة) وبريت ماك كيليب وغوينيث والش، وإخراج دايفيد ويفر.

من هم المجوس؟
arte < 21:00

المجوس الذين زاروا المسيح في المغارة هل وجدوا حقاً؟ لمعرفة الجواب تعرض arte الليلة شريطاً من إخراج ستيفان بيغوان عن حقيقة مجوس بيت لحم.
فهل كان المجوس علماء؟ سحرة؟ رجال دين؟ وهل أتوا من أثيوبيا أم بلاد فارس أم من الغرب؟