أحداث غزّة مع بولا«أخبار المستقبل» < 20:30

أحداث غزّة والعدوان الإسرائيلي الأخير محور حلقة الليلة من Interviews مع بولا يعقوبيان، التي ستستضيف شخصيات سياسية وإعلامية من لبنان ومصر وسوريا للإحاطة بتداعيات الحدث الأبرز على الساحة الإقليمية.

... وعند بتول
«المنار» < 22:00

في مواكبة سياسية وإعلامية لمجازر غزة تخصّص بتول أيوب حلقة الليلة من «بين قوسين» للوقوف عند نتائج هذه الأحداث، وتستضيف من إيران المحلل السياسي أمير الموسوي، ومن سوريا سليم الصايغ لمناقشة موضوع الساعة الأبرز.

تحية إلى إيرول فلين
arte < 21:00

تخصص arte الليلة برنامج «تيما» للممثل الأميركي إيرول فلين بإضاءة على مسيرته المهنية. الفنان الذي عمل طباخاً ومراسل حرب ومزارعاً وممثلاً سينمائياً أدّى دور روبن هوود وسميّ مغامر هوليوود. فكيف استطاع جمع كل تلك المواهب في آن واحد؟

في «بيتي» رجل متسلّط
«الآن» < 10:15

تناقش حلقة اليوم من برنامج «بيتي» موضوعاً عائلياً اجتماعياً، إذ تطرح لارا إبراهيم ظاهرة تسلط الرجل على زوجته غير العاملة، وتستضيف الدكتورة حلا نوفل أستاذة الدراسات السكانية في الجامعة اللبنانية، لعرض أهم النتائج والمسببات لتلك الظاهرة.

بطرس غالي مع ماريا
NBN < 21:30

تستضيف ماريا المعلوف ضمن برنامجها «مع ماريا المعلوف» الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة الدكتور بطرس بطرس غالي، في محاولة لمعرفة دوره في مفاوضات كامب دايفيد، وكيفية توليه الأمانة العامة اللأمم المتحدة، وما موقفه من قراراتها؟

أنجيليك في حرملك السلطان
TV5 monde < 19:59

من أشهر أفلام الستينات الفرنسية Angelique et le sultan (من إخراج برنار بوردوري) تعرضه TV5 monde الليلة لتروي قصة امرأة خُطفت، وبيعت لسلطان المغرب. كيف تعاملت مع الحياة الجديدة في الحرملك؟ وإلى متى ستصمد في وجه السلطان؟