شدى من واشنطن LBC ـ الأحد < 12:30

قبيل الانتخابات الرئاسية الأميركية، ينتقل برنامج «أنت والحدث» إلى واشنطن في حلقة مباشرة يوم الأحد، فتستضيف شدى عمر جمهوريين وديموقراطيين وعرب أميركيين لمناقشة توقعات اللحظات الأخيرة ومواكبة آخر أيام عهد جورج بوش.

حرب في «الأسبوع في ساعة»
«الجديد» < 20:30

يستضيف جورج صليبي النائب بطرس حرب، ليتحدث عن مؤتمر الحوار الوطني وانعكاسات لقاء الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورئيس تيار المستقبل النائب سعد الحريري على الواقع السياسي.

كوميديا سياسية في سوريا؟
«الجزيرة» < 21:05

تتناول حلقة الليلة من «حوار مفتوح» ظاهرة انتشار الكوميديا السياسية في الدراما السورية، هل هي ظاهرة عابرة للتنفيس الاجتماعي أم حالة جديدة لمرحلة انفتاح؟ يناقش غسان بن جدو الموضوع مع المخرج مأمون البني والممثل باسم ياخور وبعض الصحافيين والنقاد.

الشيوعي والشباب على OTV
OTV < 21:30

«في التفاصيل» هذه الليلة مخصص لليسار اللبناني في لقاء يجمع الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني خالد حدادة ومجموعة من الطلّاب الحزبيين الشباب. في العيد الرابع والثمانين لتأسيس الحزب الشيوعي اللبناني، ماذا تغيّر في خطابه وكيف يتوجّه إلى الشباب؟

والانتخابات الأميركية عند نجاة
«أخبار المستقبل» < 21:30

الانتخابــات الأميركية والتحولات السياسية التي ستنتج عـنها لها حصة أيضاً في برنامج «ترانزيت»، إذ تستضيف نجاة شرف الدين الصحافي حسام عيتاني (جريدة «السفير») ومراسل جريدة «لوس أنجليس تايمز» بورزو درغاهي.

«موت الرئيس» على arte
arte < 22:45

تقدم قناة arte هذا المساء فيلماً سجالياً بعنوان «موت الرئيس» (من إخراج غابريال رانج). وكان هذا الشريط قد أثار جدلاً كبيراً في الفترة الأخيرة، إذ يتناول شخص رئيس الولايات المتحدة الأميركية جورج بوش في نظرة انتقادية حادّة.